بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

اسعار الارز اليوم فى الاسواق

اسعار الارز اليوم فى الاسواق 1

كشفت مصادر حكومية، اليوم الخميس، أن الهند لا تعتزم رفع الحظر على صادرات الأرز، أو خفض ضريبة الـ 20% على الشحنات الخارجية من الأرز الأبيض؛ حيث تحاول أكبر مصدر للحبوب في العالم، السيطرة على الأسعار المحلية.

وأشارت صحيفة «brecorder» الاقتصادية، نقلًا عن المصادر، إلى أن القيود المفروضة على تصدير الأرز في نيودلهي، ستجبر المشترين- خاصة في آسيا وإفريقيا- على دفع المزيد، مقابل السلعة الأساسية التي أصبحت باهظة الثمن خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وحظرت الهند الشحنات الخارجية للأرز المكسور، وفرضت رسومًا بنسبة 20% على الصادرات، من مختلف الدرجات الأخرى، في سبتمبر 2022، وسط مخاوف بشأن الإنتاج، بسبب الأمطار الموسمية التي تقل عن المتوسط ​​في الولايات الرئيسية.

وارتفعت صادرات الهند من الأرز بنسبة 3.5%؛ لتصل إلى مستوى قياسي، بلغ 22.26 مليون طن في عام 2022، ما يزيد عن الصادرات المجمعة لأكبر مصدرين تاليين، وهم «تايلاند، وفيتنام، وباكستان، والولايات المتحدة».

اقرأ أيضاً أسعار الأرز للجملة اليوم 23-2-2023.. هبوط كبير بـ«الشعير» بعد ماراثون الارتفاع.. أسعار الأرز تتراجع 200 جنيه في السوق اليوم أسعار الأرز الأبيض والشعير اليوم وسط توقعات بالانخفاض أسعار الأرز للجملة اليوم.. انخفاض الشعير 100 جنيه المنوفية في الصدارة.. ”التموين”: 341 معرضًا لأهلًا رمضان في المحافظات ”التموين” تكشف تفاصيل استيراد 25 ألف طن أرز| فيديو رئيس الوزراء يوقف العمل بقرار تحديد سعر الأرز الأبيض باستثناء السكر والأرز.. ارتفاع جماعي لبورصات السلع الزراعية بختام التداولات الأسبوعية تراجع طفيف لأسعار الأرز عالميًا عند الإغلاق الأسبوعي هبوط أسعار الأرز عالميًا بافتتاح تداولات بورصة شيكاغو اليوم مكتب الإحصاء بكازاخستان يعلن تراجع مخزون الحبوب الزراعية بنحو 2 مليون طن أسعار الأرز للجملة اليوم تسجل مستوى قياسي.. ارتفاع كبير للشعير

وكانت الصين أكبر مشترٍ للأرز الهندي المكسور، حيث بلغت مشترياتها 1.1 مليون طن في عام 2021، وستمدد الهند قيودها على تصدير الأرز؛ بسبب المخاوف من أن ظاهرة النينو الجوية قد تضرب الأمطار الموسمية هذا العام.

اقرا ايضا 

الدكتور الأستشاري نديم حامد في حوار للرأي العام المصري

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

اسعار الارز اليوم فى الاسواق 2اسعار الارز اليوم فى الاسواق 3 اسعار الارز اليوم فى الاسواق 4 اسعار الارز اليوم فى الاسواق 5 اسعار الارز اليوم فى الاسواق 6 اسعار الارز اليوم فى الاسواق 7 اسعار الارز اليوم فى الاسواق 8 اسعار الارز اليوم فى الاسواق 9

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى