بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
خدماتنا
أخر الأخبار

التعرف على اسعار السكر اليوم في الأسواق

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

التعرف على اسعار السكر اليوم في الأسواق 1

 التعرف على اسعار السكر اليوم في الأسواق

صرحت  أسعار السكر، اليوم الإثنين 30 يناير، استقرارًا لدى تجار الجملة على مدار نحو أكثر من أسبوع، وذلك عقب آخر زيادة في سعر الطن بمقدار 350 جنيهًا، خلال تعاملات الأربعاء 18 يناير، بينما استقر سعر الكيلو لدى المستهلكين.

وواصلت أسعار الجلوكوز والنشا الغذائي الاستقرار عند نفس مستوياتها المرتفعة، دون أي تغييرات.

وشهد سعر طن سكر في الآونة الأخيرة والراهنة حالة من الاضطراب الشديد والارتباك السعري وأيضاً زيادات هائلة؛ متأثرًا بشُح المعروض، وارتفاع سعر الدولار بسبب استيراد الكثير من السكر لتغطية حاجة السوق المحلي منه، مما أدى إلى إحداث حالة من الارتفاع في سعر السلعة الاستراتيجية في مصر.

وتسلمت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة فى شركة «السكر والصناعات التكاملية»، نحو 1.4 مليون طن قصب من المزارعين، وتم إنتاج نحو 139 ألف ‏طن سكر.

اقرأ أيضاً استقرار الدرهم الإماراتي.. أسعار العملات العربية اليوم الإثنين أمام الجنيه أسعار الدقيق اليوم الإثنين 30 يناير 2023 لدى التاجر.. انخفاض في سعر الطن سعر الفول اليوم الإثنين 30 يناير 2023.. «اعرف سعر الطن بكام» استقرار أسعار الألومنيوم اليوم وسط ترقب لقوائم فبراير أسعار النحاس اليوم الإثنين تتراجع عالميًا وتستقر محليًا أسعار الحديد اليوم الإثنين في الأسواق.. وترقب لقوائم فبراير أعلى 55 يورو.. ارتفاع أسعار الغاز الأوروبي بمستهل تداولات اليوم الإثنين ارتفاع أسعار الأرز للجملة اليوم.. 600 جنيه للأبيض و200 للشعير تراجع أسعار النفط قبل اجتماعات «أوبك+» والاحتياطي الفيدرالي الأمريكي «اليوريا» بـ9200 جنيه.. أسعار الأسمدة اليوم في الأسواق الزراعية «الأوكراني» بـ13,000 جنيه.. ارتفاع سعر طن الذرة اليوم الإثنين أقل من 12 ألف جنيه.. استقرار متواصل في سعر طن القمح بالأسواق المحلية

وتوقع الرئيس التنفيذي ‏لشركة السكر والصناعات التكاملية عصام البديوي، وصول ‏نسب التوريد هذا العام إلى 8 ملايين طن قصب سكر لإنتاج ما ‏يصل إلى 830 ألف طن سكر هذا العام.

وعلى صعيد البورصة العالمية، تباينت أسعار العقود الآجلة للسكر الخام في الجلسة الصباحية لتداولات اليوم في بورصة نيويورك، بينما شهدت العقود الآجلة للسكر الأبيض تراجعًا ببورصة لندن، وقت كتابة هذا الخبر.

استقر سعر السكر الأبيض اليوم عند نفس مستوياته المرتفعة، ليسجل 19.100 جنيه للطن.

سجلت أسعار الجلوكوز ثباتًا، عند 18.000 جنيه للطن.

استقرت أسعار النشا الغذائي اليوم، ليسجل سعر الطن 19.000 جنيه.

سجل سعر كيلو السكر للمستهلك عند 22 جنيهًا.

تباينت العقود الآجلة للسكر الخام في بورصة نيويورك خلال تداولات اليوم الإثنين، حيث زاد عقد مارس 2023 بنحو 0.01 سنت، ليسجل عند 20.97 سنت للرطل، وقت كتابة هذا الخبر.

بينما استقر عقد مايو 2023، ليسجل 19.61 سنت للرطل.

انكمشت العقود الآجلة للسكر الأبيض في مستهل جلسة اليوم الإثنين، في بورصة لندن للسلع، حيث نزل عقد تداول شهر مارس 2023، لتصل إلى 560.80 دولار للطن، بمقدار تراجع طفيف 1.60 دولار، أي بنسبة 0.28%.

وتراجع عقد تداول مايو 2023 ليسجل 552.5 دولار للطن، بانخفاض قدره 1 دولار.

 

التعرف على اسعار السكر اليوم في الأسواق 2

اقرأ أيضًا:

التعرف على اسعار السكر اليوم في الأسواق 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

التعرف على اسعار السكر اليوم في الأسواق 4

 التعرف على اسعار السكر اليوم في الأسواق 5  التعرف على اسعار السكر اليوم في الأسواق 6  التعرف على اسعار السكر اليوم في الأسواق 7    التعرف على اسعار السكر اليوم في الأسواق 8   التعرف على اسعار السكر اليوم في الأسواق 9    التعرف على اسعار السكر اليوم في الأسواق 10 التعرف على اسعار السكر اليوم في الأسواق 11  التعرف على اسعار السكر اليوم في الأسواق 12  التعرف على اسعار السكر اليوم في الأسواق 13  التعرف على اسعار السكر اليوم في الأسواق 14  التعرف على اسعار السكر اليوم في الأسواق 15   التعرف على اسعار السكر اليوم في الأسواق 16 التعرف على اسعار السكر اليوم في الأسواق 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى