بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

مجلس النواب:اكتشاف المواهب في كرة القدم

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مجلس النواب:اكتشاف المواهب في كرة القدم 2

مجلس النواب:اكتشاف المواهب في كرة القدم

صرح البرلمان  عضو مجلس النواب، اليوم الأربعاء، بسؤال برلماني إلى المستشار حنفي جبالي رئيس المجلس، مُوجّه إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حول نتائج المشروع القومي لاكتشاف المواهب في كرة القدم.

واوضح في سؤال النائبة: من وقتٍ إلى آخر.. نسمع كثيرًا من مسؤولي كرة القدم في مصر؛ مقولة تتردد وهي «استنساخ تجربة محمد صلاح»، في إشارة منهم للبحث عن لاعبين جُدد من مصر، يستطيعون السير على نفس درب نجمنا العالمي المحترف في صفوف ليفربول، لكننا على أرض الواقع ليس لدينا آليات واضحة من أجل صناعة أجيال موهوبة منذ الصغر.

وأضافت البرلمانية: العالم أجمع حاليًا يعتمد على أهمية وجود الكشاف الجيد للمواهب الناشئة في كرة القدم، كخطوة أولى لصناعة منتج مميز، من أجل اللحاق بقطار تطور عالم الساحرة المستديرة، ولدينا في التجربة التي قدمها المنتخب المغربي في فعاليات كأس العالم خير نموذج.

وأكدت أنه من الأفضل على مسؤولي الكرة المصرية، وعلى رأسهم وزارة الشباب والرياضة؛ وضع خطة مرسومة من أجل صناعة منتج كروى مميز مثل تجربة منتخب المغرب.

وشددت على أن هناك تقصيرًا شديدًا حدث طوال الفترة الماضية في كيفية صناعة نجوم منذ الصغر بنظام احترافي كامل، مثلما يحدث في أوروبا، بدلًا من انتظار هدايا القدر بظهور موهبة في كرة القدم المصرية.

ووجهت النائبة عدة أسئلة، تضمنت: ما هي نتائج وثمار المشروع القومي لاكتشاف الموهوبين في كرة القدم؟، وما هي خطتنا المرسومة لصناعة منتج كروي متميز؟، وماهو دور وزارة الشباب والرياضة تجاه الأكاديميات التي تربح ملايين الجنيهات من الأسر المصرية دون أن تقدم لنا موهبة رياضية واحدة حتى الآن؟.

 

 

مجلس النواب:اكتشاف المواهب في كرة القدم 3

اقرأ أيضًا:

مجلس النواب:اكتشاف المواهب في كرة القدم 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

مجلس النواب:اكتشاف المواهب في كرة القدم 5  مجلس النواب:اكتشاف المواهب في كرة القدم 6  مجلس النواب:اكتشاف المواهب في كرة القدم 7  مجلس النواب:اكتشاف المواهب في كرة القدم 8    مجلس النواب:اكتشاف المواهب في كرة القدم 9   مجلس النواب:اكتشاف المواهب في كرة القدم 10    مجلس النواب:اكتشاف المواهب في كرة القدم 11 مجلس النواب:اكتشاف المواهب في كرة القدم 12  مجلس النواب:اكتشاف المواهب في كرة القدم 13  مجلس النواب:اكتشاف المواهب في كرة القدم 14  مجلس النواب:اكتشاف المواهب في كرة القدم 15  مجلس النواب:اكتشاف المواهب في كرة القدم 16   مجلس النواب:اكتشاف المواهب في كرة القدم 17 مجلس النواب:اكتشاف المواهب في كرة القدم 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى