بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةأخبار مصراقتصاد و بورصة

أسعار الدواجن اليوم السبت 2020/2/29 في مزارع الدواجن وسعر البيع في محلات التجزئة

كتبت: ميادة نجيب

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   أسعار الدواجن اليوم السبت 2020/2/29 في مزارع الدواجن وسعر البيع في محلات التجزئة 2أسعار الدواجن اليوم السبت 2020/2/29 في مزارع الدواجن وسعر البيع في محلات التجزئة 3أسعار الدواجن اليوم السبت 2020/2/29 في مزارع الدواجن وسعر البيع في محلات التجزئة 4

أسعار الدواجن اليوم السبت 2020/2/29 في مزارع الدواجن وسعر البيع في محلات التجزئة 5

أسعار الدواجن اليوم السبت 2020/2/29 في مزارع الدواجن وسعر البيع في محلات التجزئة

أسعار الدواجن اليوم، شهد السوق المصري اليوم حالة من أنخفاض أسعار الدواجن في المزارع ومحلات التجار للبيع بالتجزئة، حيث قد صرح الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن في غرفة القاهرة التجارية، على أن سعر الكيلو للدواجن البيضاء والحمراء قد شهد انخفاض ملحوظ خلال الأيام الحالية، حيث قد انخفضت الأسعار بمعدل 3 جنيه في الكيلو الواحد.

أسعار الدواجن اليوم السبت 29 فبراير

كما أشار رئيس شعبة الدواجن على تغيير أسعار الدواجن في أوقات مختلفة ويجب الإطلاع عليها ليتمكن من متابعة انخفاض وارتفاع أسعار الدواجن في السوق المصري.

  • سعر الدواجن البيضاء سجلت نحو 25 جنيها للكيلو في المزرعة وتباع في محلات التجزئة للمستهلك بنحو 31 جنيها.
  • كما قد سجل سعر كيلو الدواجن البلدي نحو 29 جنيها بالمزرعة وتباع في محلات التجزئة للمستهلك بسعر 36 جنيه مصري.
  • كما قد بلغ سعر كيلو الأوراك نحو 32 جنيه مصري.
  • سعر كيلو البانية 68 جنيه مصري.
  • سعر كيلو الكبد والأوانص 35 جنيه مصري.
  • سعر كيلو الأجنحة 19 جنيه مصري.
  • كما قد تراجع سعر كرتونة البيض 9 جنيهات مقارنة بالأسبوع الماضي لتصل إلى 27.5 جنيه في المزرعة.
  • يباع البيض للمستهلك فيما بين 32 إلى 33 جنيه.
  • تراوح سعر الكتكوت ما بين 6 إلى 7 جنيهات.

ومع مقارنة أسعار اليوم مع أسعار الأسبوع الماضي فستلاحظ أنخفاض الأسعار الحالية وأنها مناسبة إلى حد ما لكل من البائع والمستهلك، حتى تدار عملية البيع والشراء دون توقف، كما أضاف رئيس شعبة الدواجن، بأن الأسعار في محلات التجزئة للدواجن لم تنخفض بنفس القدر الذي أنخفض فيه السعر في المزارع، وذلك يرجع إلى تواجد وسيط ما بين التجار والمزارع مع عدم وجود رقابة على الأسواق من المسئولين وأضاف إلى ذلك جشع التجار واستغلال عدم معرفة المستهلك بانخفاض الأسعار.

إقرا أيضا

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

                                   مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى