بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة

احترس.. النوم أكثر من 8 ساعات مؤشر لمرض خطير

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

احترس.. النوم أكثر من 8 ساعات مؤشر لمرض خطير 1

احترس.. النوم أكثر من 8 ساعات مؤشر لمرض خطير

ربما سمعت أن قلة النوم ست ساعات أو أقل ضار بصحتك، ولكن ماذا عن الحصول على الكثير من النوم؟ هل هذا ممكن؟

بعد إعلان الحالة الثانية من جدري القرود.. تعرف على أهم الأعراض احترس.. تناول السكر بهذه الكمية خلال اليوم يصيبك بالقلب

نعم إنه كذلك، والنوم لفترات طويلة – 10 ساعات أو أكثر – يمكن أن يضر بصحتك، علاوة على ذلك ، قد يكون علامة على وجود مشاكل صحية أساسية ، وفقًا لدراسة أجرتها مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) التي نشرتها الأكاديمية الأمريكية لطب النوم. النتائج تشمل:

يزيد النوم المفرط – بالإضافة إلى النوم غير الكافي – من مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة ، مثل أمراض القلب التاجية والسكري والقلق والسمنة لدى البالغين من سن 45 عامًا فما فوق.

يؤدي الإفراط في النوم إلى تعرضك لخطر الإصابة بأمراض القلب التاجية والسكتة الدماغية والسكري أكثر من النوم لفترات قصيرة جدًا.

النوم أكثر من سبع أو ثماني ساعات في الليلة ، والشعور بالتعب في اليوم التالي ، قد يشير إلى أنك تعاني من مشكلة صحية.

احترس.. النوم أكثر من 8 ساعات مؤشر لمرض خطير 2

اقرأ أيضًا:

احترس.. النوم أكثر من 8 ساعات مؤشر لمرض خطير 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

احترس.. النوم أكثر من 8 ساعات مؤشر لمرض خطير 4  احترس.. النوم أكثر من 8 ساعات مؤشر لمرض خطير 5  احترس.. النوم أكثر من 8 ساعات مؤشر لمرض خطير 6  احترس.. النوم أكثر من 8 ساعات مؤشر لمرض خطير 7    احترس.. النوم أكثر من 8 ساعات مؤشر لمرض خطير 8   احترس.. النوم أكثر من 8 ساعات مؤشر لمرض خطير 9    احترس.. النوم أكثر من 8 ساعات مؤشر لمرض خطير 10 احترس.. النوم أكثر من 8 ساعات مؤشر لمرض خطير 11  احترس.. النوم أكثر من 8 ساعات مؤشر لمرض خطير 12  احترس.. النوم أكثر من 8 ساعات مؤشر لمرض خطير 13  احترس.. النوم أكثر من 8 ساعات مؤشر لمرض خطير 14  احترس.. النوم أكثر من 8 ساعات مؤشر لمرض خطير 15   احترس.. النوم أكثر من 8 ساعات مؤشر لمرض خطير 16 احترس.. النوم أكثر من 8 ساعات مؤشر لمرض خطير 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى