بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات
أخر الأخبار

زراعة السوالف تلقى رواجا لدى الرجال

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

زراعة السوالف تلقى رواجا لدى الرجال 2

زراعة السوالف تلقى رواجا لدى الرجال

تتعدد الإجراءات التجميلية بين الرجال، خلال الفترة الأخيرة، خاصة مع التقدم التقني الذي شهده قطاع التجميل، بما فيها العمليات الجراحية بشكل كبير هذه الأيام، إلا أن الإقبال عليها ليس حكرا على النساء، إذ ذكرت عيادة تجميل بريطانية أن أعداد الرجال الذين يرغبون في زراعة “سوالف” وشعر في منطقة الذقن، في تزايد كبير، خاصة بالتزامن مع مباريات كأس العالم.

عيادة التجميل

وفي هذا السياق قالت عيادة تجميل في مدينة مانشستر البريطانية، والتي تقدم الإجراء الذي تبلغ قيمته 4 آلاف جنيه إسترليني، إنها شهدت زيادة بنسبة 25 في المائة في الرجال الراغبين بالحصول على شعر الوجه، خلال العام الماضي.

وقال الدكتور عاصم شاهملك، مؤسس عيادة “كراون”، إن عملاءه يتخذون من شكل مدرب منتخب إنجلترا، غاريث ساوثغيت، كمصدر إلهام لهم، معربين عن رغبتهم في الحصول على “سوالف” شبيهة لتلك التي يملكها المدرب”.

عملية التجميل

وأوضحت العيادة أنها أجرت 250 عملية زرع لحية أو سوالف حتى الآن هذا العام، مقارنة مع 201 في نفس الفترة عام 2021.

وحدثت “زيادة قوية” في الشهرين الماضيين، حيث تم إجراء أكثر من 70 في الأسابيع الأخيرة وحدها، “أثارها جزئيا كأس العالم وغاريث ساوثغيت”، وفقا للعيادة.

 

 

زراعة السوالف تلقى رواجا لدى الرجال 3

اقرأ أيضًا:

زراعة السوالف تلقى رواجا لدى الرجال 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

زراعة السوالف تلقى رواجا لدى الرجال 5  زراعة السوالف تلقى رواجا لدى الرجال 6  زراعة السوالف تلقى رواجا لدى الرجال 7  زراعة السوالف تلقى رواجا لدى الرجال 8    زراعة السوالف تلقى رواجا لدى الرجال 9   زراعة السوالف تلقى رواجا لدى الرجال 10    زراعة السوالف تلقى رواجا لدى الرجال 11 زراعة السوالف تلقى رواجا لدى الرجال 12  زراعة السوالف تلقى رواجا لدى الرجال 13  زراعة السوالف تلقى رواجا لدى الرجال 14  زراعة السوالف تلقى رواجا لدى الرجال 15  زراعة السوالف تلقى رواجا لدى الرجال 16   زراعة السوالف تلقى رواجا لدى الرجال 17 زراعة السوالف تلقى رواجا لدى الرجال 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى