بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا

حادث اتوبيس المنصورة اثنين ضحايا و 6 مصابين

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   حادث اتوبيس المنصورة اثنين ضحايا و 6 مصابين 1حادث اتوبيس المنصورة اثنين ضحايا و 6 مصابين 2حادث اتوبيس المنصورة اثنين ضحايا و 6 مصابين 3

حادث اتوبيس المنصورة اثنين ضحايا و 6 مصابين 4

حادث اتوبيس المنصورة اثنين ضحايا و 6 مصابين

اوضحت التصاريح بميت غمر بمحافظة الدقهلية  ، حادث اثنين من ضحايا أتوبيس المنصورة ، ودائرة مركز أجا صباح أمس السبت، وجرى تسليمهما إلى ذويهما لدفنهما، فيما توالت تصاريح دفن باقي ضحايا الحادث الذين بلغ عددهم 20 بالإضافة إلى 6 مصابين بحسب بيان النيابة العامة.

صرف تعويضات لضحايا حادث انقلاب ميني باص الدقهلية

وأعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية، أن نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وجهت بسرعة التعامل مع تداعيات حادث انقلاب ميني باص بترعة الرياح التوفيقية على طريق ميت غمر- المنصورة أمام قرية منشأة عبدالنبي التابعة لمركز أجا محافظة الدقهلية وأسفر عن وفاة 20 وإصابة 7 آخرين.

وأوضح وائل عبدالعزيز، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالدقهلية، ان تكليف وزير التضامن يأتي لمساعدة الأسر، حيث انتقلت لجنة الإغاثة التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة على الفور لموقع الحادث لمعاينته وحصر الخسائر في الأرواح ومساعدة الأسر والمصابين.

وقال عبدالعزيز، أنه تقرر صرف مبلغ 50 ألف جنيه في حالة وفاة رب الأسرة، ومبلغ 25 ألف جنيه في حالة وفاة أحد أفراد الأسرة، ومبلغ 5 آلاف جنيه لكل مصاب وفقا لمدة بقائه بالمستشفى.

وأوضح وكيل وزارة التضامن، أنه تقرر صرف مساعدة تكافلية للأسر وتسجيل الأسر على برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة.

يذكر أن فريقا من النيابة العامة برئاسة محمد نصر، رئيس نيابة جنوب المنصورة الكلية ومحمد نصر وكيل النائب العام بنيابة أجا الجزئية وتحت إشراف المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية توجهو إلى موقع الحادث لبدء إجراء معاينة للميني باص ومكان سقوطه وكذلك فريق من الأدلة الجنائية وإدارة مرور الدقهلية لتحديد أسباب الحادث.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي لمأمور مركز شرطة أجا بسقوط ميني باص في مياه ترعة الرياح التوفيقي على طريق المنصورة – أجا في الجهة المقابلة لقرية الديرس ومنشأة عبد النبي مركز أجا، بمحافظة الدقهلية أثناء توجهه من مدينة ميت غمر إلى المنصورة وبه ركاب.

وهرعت سيارات الإسعاف والإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، وتبين سقوط سيارة ميني باص تحمل لوحات رقم (د س ع 3482) ماركة شيفروليه ومصرع 20 شخصا.

وأكد شهود العيان أن الحادث وقع أمام قرية منشأة عبد النبي بالقرب من قرية الديرس وأمام قرية منشأة عبد النبي وسقط الميني وكان به ركاب في مياه الترعة، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق ولا تزال جهود المباحث والإنقاذ النهري للتأكد من عدم وجود ضحايا آخرين للحادث.

وجرى نقل جثامين المتوفين والمصابين لمستشفيات أجا والمنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

اقرأ أيضًا:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى