بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

القصة الكاملة : لضبط عازف الأورج الشهير محمد عبد السلام

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

القصة الكاملة : لضبط عازف الأورج الشهير محمد عبد السلام 2القصة الكاملة : لضبط عازف الأورج الشهير محمد عبد السلام

كشفت التحريات تفاصيل جديدة في واقعة القبض على عازف الأورج الشهير محمد عبد السلام، ودلت التحريات أن «عبد السلام» صادر ضده 12 حكمًا أغلبها صادر بمنطقة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.وأضافت التحريات أن جميع الأحكام جزئية، وأن أجهزة الأمن تتحفظ عليه وتنتظر ورود إفادات من النيابات المختصة، تفيد باتخاذ إجراءات معارضة لتلك الأحكام.

وتابعت التحريات أن من ضبطه رجال مباحث الطرق والمنافذ بكمين المظلات بمنطقة الساحل بالقاهرة.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت إخطارًا مساء أمس الثلاثاء، يفيد بالقبض على عازف الأورج الشهير محمد عبد السلام بعدما أظهر جهاز الفحص وجود أحكام قضائية صادرة بحقه أثناء فحص بطاقته وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تمكنت قوة أمنية من القبض على محمد عبد السلام، العازف الشهير، في أحد الأكمنة الأمنية بالقاهرة، لصدور عدد من الأحكام القضائية بحقه.

اقتادت القوة الأمنية، العازف الشهير، محمد عبد السلام، إلى مديرية أمن القاهرة لاتخاذ اللازم قانونًا بشأنه،

  • المهن الموسيقية تقرر وقف العازف عبد السلام

أعلنت نقابة المهن الموسيقية في بيان رسمي لها، في وقت سابق، إيقاف عازف الأورج عبد السلام. من جانبه قال الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية ” لجريده الراى العام المصرى ” أن الخبر صحيح وجاري التواصل من النقابة مع الجهات المختصة لمعرفة أسباب وتفاصيل القبض على عازف الأورج محمد عبد السلام.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى