بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
منوعات

ابطال القوة البدنية يستعدون للمنافسة على بطولة الاسكندرية لرفعة البنش

كتب : ماهر بدر

يستعد الاتحاد المصري للقوة البدنية ومصارعة الذراعين منطقة الاسكندرية لتنظيم بطولة الاسكندرية لرفعة البنش وذلك على ارض ملاعب “unlimited gym” في المحافظة، وهو الراعي الرسمي والمشارك في تنظيم البطولة والاشراف عليها .
وعقد رئيس الاتحاد لمنطقة الاسكندرية الحاج ابراهيم عبد المعين والمدير العام لسلسة صالات “انليمتيد جيم” كابتن اسلام عبد المعين اجتماعا لوضع الخطوط العريضة لتنظيم هذه البطولة يوم الجمعة المقبل في صالات النادي الحديثة، وبرعاية النادي الذي سيقدم للفائزين جوائز المراكز الأولى.
وأكد رئيس الاتحاد لمنطقة الاسكندرية ان نجوم اللعبة وابطالها سيكونوا حاضرين, وفي مقدمتهم مدرب منتخب مصر للعبة الكابتن محمد سعيد وبطل العالم مستر اولمبيا الكابتن اسلام عبد المعين , مشيرا الى ان اختيار ملاعب سلسلة صالات “انليمتيد جيم” لتجرى البطولة عليها , جاء بناءً على التزام الصالات بالتجهيزات الدولية والمعايير العالمية للمنافسة في مسابقة رفعة البنش احدى العاب القوة البدنية.
من جانبه ، رحب الكابتن اسلام عبد المعين مالك سلسلة صالات “انليمتيد جيم” الرياضية بالدور الايجابي للاتحاد المصري للقوة البدنية في رفع سوية اللاعبين وتطوير اللعبة في منطقة الاسكندرية لتقدم المحافظة ابطالا عالميين يرفعون علم مصر في المنصات الدولية ، ودعا عبد المعين الأندية والصالات الرياضية لتوحيد جهودها من أجل تقديم صورة طيبة للعبة ولاعبيها على المستوى المحلي والدولي .
بدوره اوضح ايهاب اسماعيل المتحدث الاعلامي لاتحاد القوة البدنية ومصارعة الذراعين بمنطقة الاسكندرية ، إن البطولة تبدء يوم الجمعة عقب الانتهاء من الميزان وانها تضم مسابقات المراحل السنية تحت ٢٣ سنة وفوق ٢٣ سنة ومرحلة الاساتذة للسيدات والرجال .
واشار اسماعيل الى ان البطولة سيتخللها تكريم ابطال العرب من محافظة الإسكندرية الذين فازوا في احراز مراكز متقدمة في البطولة العربية للقوة البدنية التي انتهت فعالياتها شهر مارس الماضي في القاهرة.
يذكر ان الاتحاد المصري للقوة البدنية ومصارعة الذراعين ، يعود مجددا لاعادة روح المنافسة للعبة في محافظات الجمهورية بعد سنوات من التوقف ، لتكون محافظة الإسكندرية واتحادها الفرعي احد المشاركين بفاعلية لتنظيم البطولات وتجهيز الابطال .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى