بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسية

“محمد السيد ” من الهندسة لسوشيال ميديا

كتبت/ايه حسين ابوبكر

بات فضاء السوشيال ميديا المنصة الإعلامية الأكثر رواجًا على مستوى العالم، من خلاله انطلقت المشروعات الشبابية حتى استحوذت على اهتمام القراء والمتابعين، حينها أدركت كبرى الشركات أن أقرب طريق للوصول إلى عملائهم.

من هذه النقطه كانت بدايه ” محمد” خريج كليه الهندسه ، والذي يقيم بمحافظة القاهرة .

بدأ ” محمد ” في التسويق الالكتروني و تهيئه المواقع لمحركات البحث لانه عاشق لمجال التسويق الالكتروني ويعمل كـ مسوق الكتروني منذ عام 2015 ، وقام بتقديم خدمات كثيرة في هذا المجال لشركات عربية واجنبية تعمل في مجالات مختلفة وعمل بها كمسوق الكتروني لتقديم هذة الخدمات بشكل منتظم .

ومن جانب اخر وضح “محمد” انه يعمل ايضا في التشطيبات والتسويق العقاري والمقاولات وده مجال شغله الاساسي لانه يدرس كليه الهندسه “عمارة” .

يدير صفحته الخاصه بشغله علي الفيس بوك اسمها Marketing Agency

ولديه صفحاته الخاصه الذي يقوم بعرضها للعملاء للبيع .. عددهم كتير جدا .

عالم السوشيال ميديا واسع جدا .. مكن العديد من الأشخاص حول العالم من التواصل مع غيرهم ، والتعبير عن آرائهم وموهبتهم فى مختلف المجالات ، جائحة كورونا جعلت من الاشخاص الذين لايعرفون السوشيال ميديا الدخول اليها سواء بغرض البيع او الشراء او بغرض التسلية .

وحابب اضيف ان الكلية بتاعتي ساعدتني كتير جدا ف مجالي .. لان السوشيال ميديا فعلا هندسه من نوع خاص والتعامل معاها باحترافيه شيء جميل جدا وممتع
ان شاء الله هكون الوحيد المميز في مجالي .. وهكون مهندس معماري وماركتير وده بشهاده جميع العملا بتوعي .

طموحي في مجال السوشيال ميديا .. انه لا يوجد ناس محتالين لان النصب انتشر كتير ف الفتره الاخيره ف التعامل علي السوشيال ميديا ، السوشيال ميديا باب رزق كبير جدا لاشخاص كتير فاتمني ان الناس تستغلها استغلال جيد.

ورغم نجاحي لن انسي وقفة اهلي بجانبي كانو اكبر حافز ليا وساندوني ، ثانيا حماسي الزايد اني احقق شيء لنفسي ويبقا عندي شيفت كارير بجانب شهادة الهندسه .

نصيحتي للشباب.. يستخدمه السوشيال ميديا استخدام صحيح .. نقدر نحقق منها مكاسب هايله جدا وفوايد كتير جدا بس من غير اساليب خطأ ومن غير مانغضب ربنا ، لان الوصول للنجاح هو نجاح في حد ذاته .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى