بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

وزارة الرياضة: 3.4 مليار جنيه عوائد تعود للوزارة من خلال للمشروعات الاستثمارية بمراكز الشباب

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

وزارة الرياضة: 3.4 مليار جنيه عوائد تعود للوزارة من خلال للمشروعات الاستثمارية بمراكز الشباب 1 وزارة الرياضة: 3.4 مليار جنيه عوائد تعود للوزارة من خلال للمشروعات الاستثمارية بمراكز الشباب 2 وزارة الرياضة: 3.4 مليار جنيه عوائد تعود للوزارة من خلال للمشروعات الاستثمارية بمراكز الشباب 3

وزارة الرياضة: 3.4 مليار جنيه عوائد تعود للوزارة من خلال للمشروعات الاستثمارية بمراكز الشباب 

كتبت / ولاء حافظ

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال مكتب مساعد الوزير للتسويق والاستثمار عن تنفيذ 832 مشروعًا في 372 مركز شباب على مستوى الجمهورية ضمن مشروع توصيل الاستثمار بنظام حق الانتفاع بالشراكة مع القطاع الخاص، دون أي أعباء مالية على وزارة الشباب والرياضة أو مراكز الشباب.

وقد أعلنت الشركة أنها نفذت هذه المشاريع، محققةً عائدًا استثماريًا إجماليًا قدره 3.4 مليار جنيه مصري. وينقسم هذا المبلغ إلى 2 مليار جنيه تكاليف إنشائية و1.4 مليار جنيه عوائد استخدام، منها 75% ستستخدمها مراكز الشباب في تطوير أنشطتها و25% سيعاد استثمارها لتطوير مراكز الشباب الأقل جاذبية لصالح الوزارة. وتشمل المشروعات التي تم تنفيذها (137 حمام سباحة، و149 ملعبًا رياضيًا، و24 صالة رياضية، و77 صالة متعددة الأغراض، و245 محلًا تجاريًا، و101 كافتيريا وشاليهات ومطاعم وبيوت شباب وفنادق وحضانات وأندية اجتماعية و99 (مشاريع).

 وقال  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، إلى أن الغرض من مشروع الطرح الاستثمارى بمراكز الشباب هو تحقيق الاكتفاء الذاتي وتنمية الموارد الذاتية لتلك المراكز حتى تصبح قادرة على الوفاء بالتزاماتها تجاه النشء والشباب وتكثيف الأنشطة، بالإضافة إلى توفير خدمات شبابية ورياضية متنوعة بكفاءة وجودة مميزة للشباب المصرى أعضاء تلك المراكز، موضحاً دعمه الدائم لفريق العمل القائم على المشروع بالوزارة ومديريات الشباب والرياضة.

وعبر وزير الشباب والرياضة عن سعادته باستمرار نجاح المشروع، مؤكداً على أن فريق العمل القائم على التنفيذ يعمل وفق رؤية واضحة ووفق ضوابط قانونية تضمن حقوق المستثمرين ومراكز الشباب وتخلق بيئة جاذبة للإستثمار، وذلك بهدف جذب أكبر عدد من المشروعات الاستثمارية بالشراكة مع القطاع الخاص دون تحمل الوزارة أو مركز الشباب أى أعباء مالية حالية أو مستقبلية .

جدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة أطلقت مشروع الطرح الاستثمارى بمراكز الشباب بنظام حق الانتفاع بالشراكة مع القطاع الخاص في أغسطس ٢٠١٨، وذلك بهدف تنمية الموارد الذاتية لمراكز الشباب بالشراكة مع القطاع الخاص.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى