بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

العميد يستبعد النني.. وماذا قال الحضري عن حسام حسن؟

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

العميد يستبعد النني.. وماذا قال الحضري عن حسام حسن؟ 1 العميد يستبعد النني.. وماذا قال الحضري عن حسام حسن؟ 2 العميد يستبعد النني.. وماذا قال الحضري عن حسام حسن؟ 3

العميد يستبعد النني.. وماذا قال الحضري عن حسام حسن؟  

كتبت / ولاء حافظ

علق حارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضري، على أن حسام حسن سيحل محل روي فيكتوريا في المستقبل ويتولى المهام التدريبية للمنتخب المصري.

وقال الحضري في بيان للنادي السعودي: “ما حدث لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية انتكاسة، لكن لا أعلم من المسؤول عنها سواء المدرب أو الإدارة أو المسؤولين”. القناة أو اللاعبين. ”

الننى خارج معسكر منتخب مصر

 

وعن دور حسام حسن كقائد فني لمنتخب مصر، قال: “كرة القدم المصرية تحتاج إلى تغيير 180 درجة، حسام حسن لن يحل الأزمة ولن يضيف شيئا، حتى لو كنت أتمنى ذلك، لكن المشكلة هي وليس حسام حسن.”
وأكمل حديثه: “كرة القدم المصرية تحتاج إلى أساس وبناء جديد، تماما مثل الهندسة المعمارية، نحتاج إلى بنائها من جديد، بنائها من الصفر، والكابتن حسام ليس مسؤولا عن ذلك”.

واختتم الحضري: “إذا نجح حسام حسن فالحمد لله، وإذا فشل فلا تظلموه”.

طلب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، من الجهاز الطبي للمنتخب، بقيادة محمد أبو العلا، الحصول على تقرير طبي كامل عن إصابة محمد صلاح، والبرنامج التأهيلي الذي خضع له منذ إصابته في كأس الأمم، والتواصل مع نظيره في ليفربول للتواصل معهم.

العميد يستبعد النني.. وماذا قال الحضري عن حسام حسن؟ 4

ويحاول حسام حسن تحديد مصير محمد صلاح من قائمة اللاعبين المحترفين الذين سيشاركون في معسكر مارس المقبل استعدادًا للمباراة الودية الدولية في الإمارات التي ستقام في مارس المقبل بمشاركة منتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا.

أكد إبراهيم حسن، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، أن المنتخب سيخوض أولى مبارياته الودية أمام نيوزيلندا يوم 22 مارس المقبل في مباراة ودية تستضيفها الإمارات العربية المتحدة بمشاركة منتخبي كرواتيا وتونس. وأوضح المدرب إبراهيم حسن أنه جارٍ العمل على تحديد مواعيد المعسكر المقبل في مارس والسفر إلى الإمارات.

كما أكد أنه وفقاً للوائح البطولة، سيلعب الفائزان من كل مباراة مع الفائز الأول والثاني يوم 26 مارس، بينما سيلعب الخاسران مباراة يوم 25 مارس لتحديد المركزين الثالث والرابع.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى