بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

كل ما تريد معرفته عن غيابات الأهلى والزمالك عن نهائى الكأس 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

كل ما تريد معرفته عن غيابات الأهلى والزمالك عن نهائى الكأس 1 كل ما تريد معرفته عن غيابات الأهلى والزمالك عن نهائى الكأس 2 كل ما تريد معرفته عن غيابات الأهلى والزمالك عن نهائى الكأس 3

كل ما تريد معرفته عن غيابات الأهلى والزمالك عن نهائى الكأس 

كتبت / ولاء حافظ

تترقب الجماهير المصرية، الثامن من شهر مارس المقبل، حيث يلتقي قطبي الكرة المصرية في نهائي كأس مصر للمرة الأولى خارج البلاد، حيث تستضيف المملكة العربية السعودية اللقاء المرتقب بين الكبيرين.

س: كيف تأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر؟

ج:

استهل النادي الأهلي مشواره في كأس مصر بالفوز على منتخب السويس بهدف نظيف، قبل أن يفوز في دور الـ 16 على الداخلية 2-0، ثم فاز في ربع النهائي على المصري 2-1، وفي نصف النهائي تغلب على إنبي 3-0.

س: كيف تأهل الزمالك إلى نهائي كأس مصر؟

ج:

استهل الزمالك مشواره في كأس مصر بالفوز على بروكسي بنتيجة 3-2، ثم فاز في دور الـ 16 على فاركو بنتيجة 3-1، قبل أن يهزم المقاولون العرب 6-1 في ربع النهائي، وفي نصف النهائي وبعد مواجهة درامية، نجح الزمالك في تخطي بيراميدز بالفوز بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما كان اللقاء قد انتهى بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم.

س: ما هي أهم غيابات الأهلي عن نهائي الكأس؟

ج:

عصفت الإصابات الطويلة بعدد من لاعبي الأهلي الأساسيين، ويأتي في مقدمتهم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، والذي تعرض لإصابة في الكتف خلال مشاركته مع المنتخب الوطني خضع على أثرها لعملية جراحية، كما تأكد غياب أليو ديانج لاعب وسط الفريق الذي من المقرر أن يخضع لجراحة في الركبة، ويفتقد الأهلي لخدمات مدافعه ياسر إبراهيم والذي أصيب بتمزق في الخلفية.

س: ما هي أهم غيابات الزمالك عن قمة الكأس؟

ج:

تأكد غياب محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأبيض عن قمة الكأس المرتقبة، وذلك بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية، كما تأكد غياب محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأبيض لذات الأمر، بينما يجري تجهيز زياد كمال للمشاركة.

س: من هو الحكم الأقرب لإدارة مباراة الأهلي والزمالك؟

ج:

ارتفعت حظوظ الحكم الدولي محمد معروف لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ومازالت لجنة الحكام تفاضل بين أكثر من حكم دولي آخر أبرزهم إبراهيم نور الدين والذي أعلن أن الموسم الجاري سيكون موسمه الأخير قبل الاعتزال.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى