بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

التعادل سلبي بين الزمالك والبنك الأهلي بعد 15 دقيقة في كأس الرابطه

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

التعادل سلبي بين الزمالك والبنك الأهلي بعد 15 دقيقة في كأس الرابطه 1

التعادل سلبي بين الزمالك والبنك الأهلي بعد 15 دقيقة في كأس الرابطه

بعد خمس عشرة دقيقة من مباراة كأس الرابطة بين الزمالك والبنك الأهلي ، مباراة دور الـ16 في كأس الرابطة ، اللقاء الذي يوحد الفريقين الآن على استاد المقاولون العرب ، إليكم النتائج:

لا يزال هناك تعادل سلبي بين الفريقين. بدأت المباراة بداية محمومة لكلا الفريقين وكان من الواضح أن كل منهما أراد الفوز بالمباراة وانتزاع بطاقة التأهل إلى ربع النهائي

في الدقيقة الخامسة تصدى حارس البنك الأهلي محمد أبو جبل بهدف من سيف جعفر كاد أن يسدد في الشباك لتسديدة رائعة  تصدها لها جباسكي بأطراف أصابعه ليحولها إلى ضربة ركنية لصالح الزمالك.

وأثارت فرصة سيف جعفر الضائعة الحماس لدى لاعبي الزمالك ، مما دفعهم إلى تصعيد محاولاتهم الهجومية ، واختطاف أهداف التقدم ومحاولة السيطرة على سير المباراة مبكرا

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك ، اليوم ، التشكيلة التي سيلعبها الأبيض في مباراة البنك الأهلي المقررة الأحد   في إطار دور الـ16 لكأس رابطة الأندية العربية في الوطن العربي. استاد المقاولين.

ويقود الفريق فنيا في لقاء اليوم كل من أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي.

التشكيل كالتالي:

و يضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عبد الله جمعة – محمود حمدي الونش – محمود شبانة – سيد عبد الله ” نيمار”.

خط الوسط: محمد أشرف روقا – عمرو السيسي – سيف جعفر

خط الهجوم: مصطفى شلبي – ناصر منسي – إبراهيما نداي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع البنك الأهلي اليوم الأحد على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة.

التعادل سلبي بين الزمالك والبنك الأهلي بعد 15 دقيقة في كأس الرابطه 2

اقرأ أيضًا:

التعادل سلبي بين الزمالك والبنك الأهلي بعد 15 دقيقة في كأس الرابطه 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

التعادل سلبي بين الزمالك والبنك الأهلي بعد 15 دقيقة في كأس الرابطه 4  التعادل سلبي بين الزمالك والبنك الأهلي بعد 15 دقيقة في كأس الرابطه 5  التعادل سلبي بين الزمالك والبنك الأهلي بعد 15 دقيقة في كأس الرابطه 6  التعادل سلبي بين الزمالك والبنك الأهلي بعد 15 دقيقة في كأس الرابطه 7    التعادل سلبي بين الزمالك والبنك الأهلي بعد 15 دقيقة في كأس الرابطه 8   التعادل سلبي بين الزمالك والبنك الأهلي بعد 15 دقيقة في كأس الرابطه 9    التعادل سلبي بين الزمالك والبنك الأهلي بعد 15 دقيقة في كأس الرابطه 10 التعادل سلبي بين الزمالك والبنك الأهلي بعد 15 دقيقة في كأس الرابطه 11  التعادل سلبي بين الزمالك والبنك الأهلي بعد 15 دقيقة في كأس الرابطه 12  التعادل سلبي بين الزمالك والبنك الأهلي بعد 15 دقيقة في كأس الرابطه 13  التعادل سلبي بين الزمالك والبنك الأهلي بعد 15 دقيقة في كأس الرابطه 14  التعادل سلبي بين الزمالك والبنك الأهلي بعد 15 دقيقة في كأس الرابطه 15   التعادل سلبي بين الزمالك والبنك الأهلي بعد 15 دقيقة في كأس الرابطه 16

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى