بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

سيراميكا يستعيد خدمات أحمد ياسر ريان لمواجهة المقاولون العرب في الدوري

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

سيراميكا يستعيد خدمات أحمد ياسر ريان لمواجهة المقاولون العرب في الدوري 1 سيراميكا يستعيد خدمات أحمد ياسر ريان لمواجهة المقاولون العرب في الدوري 2 سيراميكا يستعيد خدمات أحمد ياسر ريان لمواجهة المقاولون العرب في الدوري 3

 سيراميكا يستعيد خدمات أحمد ياسر ريان لمواجهة المقاولون العرب في الدوري  

كتبت / ولاء حافظ

وسيستعيد سيراميكا بقيادة أيمن الرمادي المهاجم أحمد عندما يواجه المقاولون العرب في الجولة الخامسة عشرة لدوري النيل في الأول من مارس المقبل، للحصول على مساعدة من أحمد ياسر ريان.

وكان أحمد ياسر ريان، الذي غاب عن المباراة بسبب الإيقاف في مباراة سيراميكا بين الجونة وبلدية المحلة، قد شارك في مباراة الإسماعيلي، وتعرض للطرد بسبب التدخل بالقوة مع أحد لاعبي الإسماعيلي.

يعود أحمد ياسر ريان إلى تشكيلة سيراميكا أمام المقاولون بعد إيقافه، ليفتح الباب أمام أيمن الرمادي. وقدم الرمادي خيارات إضافية، مع تألق النيجيريين جون إيبوكا ومروان عثمان في آخر مباراتين للفريق.

وفي الجولة الرابعة عشرة لدوري النيل حقق سيراميكا فوزا صعبا على المهرة سيتي 5-3.

افتتح حسام أشرف أهداف الشوط الأول فى الدقيقة 10 بعدما استغل تمريرة متقنة وحولها فى شباك محمد بسام، وتعادل محمد إبراهيم لسيراميكا فى الدقيقة 17 من ركلة جزاء حصل عليها جون إيبوكا، وتقدم النيجيرى صديق أوجولا لسيراميكا فى الدقيقة 34 بعد تمريرة من أحمد بلحاج، وأضاف أحمد بلحاج الهدف الثالث لسيراميكا فى الدقيقة 61، وقلص حسام أشرف النتيجة بالهدف الثانى لبلدية المحلة فى الدقيقة 70، وأحرز رجب نبيل الهدف الرابع لسيراميكا فى الدقيقة 72 من رأسية رائعة بعد عرضية محمد شكرى، وسجل محمد صابر مدافع بلدية المحلة الهدف الثالث لفريقه فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، وخطف مروان عثمان الهدف الخامس لسيراميكا فى الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع بعد استغلال خطأ قاتل من مدافع بلدية المحلة.

 بهذه النتيجة رفع فريق سيراميكا رصيده إلى 18 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس فى ترتيب دورى Nile، بعدما خاض 12 مباراة، وتمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات وخسر 4 لقاءات وتعادل في 3 لقاءات.

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى