بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الدوري الإسباني ” المطالبة بتغير قانون مكافحة العنصرية في الملاعب .. واقعة فينيسيوس جونيور

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الدوري الإسباني " المطالبة بتغير قانون مكافحة العنصرية في الملاعب .. واقعة فينيسيوس جونيور 1

الدوري الإسباني

كتبت / نورا حامد

الدوري الإسباني ” المطالبة بتغير قانون مكافحة العنصرية في الملاعب .. واقعة فينيسيوس جونيور

طالب رابطة الدوري الإسباني بإجراء تغيير على القانون الإسباني لمنحها القوة لمكافحة العنصرية في الملاعب. وجاء ذلك عقب حادثة بواقعتين عنصريتين ضد البرازيلي ومهاجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور .

جونيور
جونيور

اعتقال المتهمين

حيث اعتقلت الشرطة الإسبانية، اليوم الثلاثاء، 7 أشخاص على صلة بواقعتين عنصريتين ضد البرازيلي ومهاجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور، بينهم 3 في فالنسيا و4 في مدريد .

وأعلنت الشرطة في وقت سابق اليوم، أن الأشخاص الأربعة الذين اعتقلتهم في مدريد لهم صلة على ما يبدو بالتحقيق في شنق دمية بقميص البرازيلي فينيسيوس جونيور على جسر في العاصمة الإسبانية في يناير الماضي.

الشرطة الإسبانية
الشرطة الإسبانية

إساءات عنصرية

وتأتي هذه الاعتقالات بعد يومين من إساءات عنصرية جديدة تعرّض لها مهاجم ريال مدريد الشاب، خلال مباراة في دوري كرة القدم الإسباني على أرض فالنسيا وأثارت ردود فعل شاجبة من مختلف أنحاء العالم.

رابطة الدوري الإسباني

هي رابطة رياضية وطنية مسئولة عن إدارة دوريين لكرة القدم للمحترفين في إسبانيا، هما الدوري الإسباني الدرجة الأولى (المعروف أيضًا باسم لا ليغا) والدوري الإسباني الدرجة الثانية. تأسست الرابطة في عام 1984، وهي جزء من الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم، رغم أن لها شخصية اعتبارية ووضعًا قانونيًا مستقلًا لتنظيم شؤونها وأعمالها. يرأسها خافيير تيباس منذ 26 أبريل 2013.

الدوري الإسباني " المطالبة بتغير قانون مكافحة العنصرية في الملاعب .. واقعة فينيسيوس جونيور 2

اقرأ أيضًا:

الدوري الإسباني " المطالبة بتغير قانون مكافحة العنصرية في الملاعب .. واقعة فينيسيوس جونيور 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

الدوري الإسباني " المطالبة بتغير قانون مكافحة العنصرية في الملاعب .. واقعة فينيسيوس جونيور 4  الدوري الإسباني " المطالبة بتغير قانون مكافحة العنصرية في الملاعب .. واقعة فينيسيوس جونيور 5  الدوري الإسباني " المطالبة بتغير قانون مكافحة العنصرية في الملاعب .. واقعة فينيسيوس جونيور 6  الدوري الإسباني " المطالبة بتغير قانون مكافحة العنصرية في الملاعب .. واقعة فينيسيوس جونيور 7    الدوري الإسباني " المطالبة بتغير قانون مكافحة العنصرية في الملاعب .. واقعة فينيسيوس جونيور 8   الدوري الإسباني " المطالبة بتغير قانون مكافحة العنصرية في الملاعب .. واقعة فينيسيوس جونيور 9    الدوري الإسباني " المطالبة بتغير قانون مكافحة العنصرية في الملاعب .. واقعة فينيسيوس جونيور 10 الدوري الإسباني " المطالبة بتغير قانون مكافحة العنصرية في الملاعب .. واقعة فينيسيوس جونيور 11  الدوري الإسباني " المطالبة بتغير قانون مكافحة العنصرية في الملاعب .. واقعة فينيسيوس جونيور 12  الدوري الإسباني " المطالبة بتغير قانون مكافحة العنصرية في الملاعب .. واقعة فينيسيوس جونيور 13  الدوري الإسباني " المطالبة بتغير قانون مكافحة العنصرية في الملاعب .. واقعة فينيسيوس جونيور 14  الدوري الإسباني " المطالبة بتغير قانون مكافحة العنصرية في الملاعب .. واقعة فينيسيوس جونيور 15   الدوري الإسباني " المطالبة بتغير قانون مكافحة العنصرية في الملاعب .. واقعة فينيسيوس جونيور 16 الدوري الإسباني " المطالبة بتغير قانون مكافحة العنصرية في الملاعب .. واقعة فينيسيوس جونيور 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى