بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

رويترز : العثور على علم “النازية” داخل شاحنة صدمت الحواجز الأمنية بـ البيت الأبيض

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

رويترز : العثور على علم "النازية" داخل شاحنة صدمت الحواجز الأمنية بـ البيت الأبيض 1

النازية

كتبت / نورا حامد

رويترز : العثور على علم “النازية” داخل شاحنة صدمت الحواجز الأمنية بـ البيت الأبيض

 

أصدرت الشرطة الأميركية، بيان رسمي حول حادثة اصطدام شاحنة كبيرة الحواجز الأمنية  بالقرب من البيت الأبيض مساء أمس الاثنين

أكدت الشرطة في بيانها الصادر اليوم الثلاثاء، أن سائق الشاحنة ربما كان متعمدا فعل ذلك وهو يواجه عدة تهم جنائية.

الاتهامات

أوضحت الشرطة ، أن المشتبه به وُجهت إليه اتهامات بالتهديد بالقتل أو الخطف أو إلحاق الأذى بالرئيس أو نائب الرئيس أو أحد أفراد الأسرة، من بين تهم أخرى، ولم تحدد هوية الرجل.

وذكرت الخدمة السرية الأميركية أنها احتجزت الرجل في أعقاب الحادث ولا يوجد خطر قائم ولم تقع إصابات.

شعار النازية

وبحسب “رويترز” فإن المحققين عثروا على علم يحمل شعار النازية، الصليب المعقوف، داخل الشاحنة التي اصطدمت بالحواجز في ساحة لافاييت المجاورة لأرض البيت الأبيض.

ولم يتضح مكان وجود الرئيس جو بايدن بالضبط عندما وقع الحادث، وكان بايدن قد التقى مع رئيس مجلس النواب كيفن مكارثي في البيت الأبيض في وقت سابق مساء الاثنين.

ما هو علم النازية؟

علم ألمانيا النازية ، رسميًا علم الرايخ الألماني، تميز بعلم أحمر مع الصليب المعقوف على دائرة بيضاء. بدأ استخدام هذا العلم في البداية باعتباره شعار حزب العمال الألماني الاشتراكي الوطني (NSDAP) بعد تأسيسه .

رويترز : العثور على علم "النازية" داخل شاحنة صدمت الحواجز الأمنية بـ البيت الأبيض 2

اقرأ أيضًا:

رويترز : العثور على علم "النازية" داخل شاحنة صدمت الحواجز الأمنية بـ البيت الأبيض 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

رويترز : العثور على علم "النازية" داخل شاحنة صدمت الحواجز الأمنية بـ البيت الأبيض 4  رويترز : العثور على علم "النازية" داخل شاحنة صدمت الحواجز الأمنية بـ البيت الأبيض 5  رويترز : العثور على علم "النازية" داخل شاحنة صدمت الحواجز الأمنية بـ البيت الأبيض 6  رويترز : العثور على علم "النازية" داخل شاحنة صدمت الحواجز الأمنية بـ البيت الأبيض 7    رويترز : العثور على علم "النازية" داخل شاحنة صدمت الحواجز الأمنية بـ البيت الأبيض 8   رويترز : العثور على علم "النازية" داخل شاحنة صدمت الحواجز الأمنية بـ البيت الأبيض 9    رويترز : العثور على علم "النازية" داخل شاحنة صدمت الحواجز الأمنية بـ البيت الأبيض 10 رويترز : العثور على علم "النازية" داخل شاحنة صدمت الحواجز الأمنية بـ البيت الأبيض 11  رويترز : العثور على علم "النازية" داخل شاحنة صدمت الحواجز الأمنية بـ البيت الأبيض 12  رويترز : العثور على علم "النازية" داخل شاحنة صدمت الحواجز الأمنية بـ البيت الأبيض 13  رويترز : العثور على علم "النازية" داخل شاحنة صدمت الحواجز الأمنية بـ البيت الأبيض 14  رويترز : العثور على علم "النازية" داخل شاحنة صدمت الحواجز الأمنية بـ البيت الأبيض 15   رويترز : العثور على علم "النازية" داخل شاحنة صدمت الحواجز الأمنية بـ البيت الأبيض 16 رويترز : العثور على علم "النازية" داخل شاحنة صدمت الحواجز الأمنية بـ البيت الأبيض 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى