بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
صحة ومراة
أخر الأخبار

الطعام ليس للمتعة.. رياضى بريطانى يأكل قالب زبدة يوميًا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الطعام ليس للمتعة.. رياضى بريطانى يأكل قالب زبدة يوميًا 1 الطعام ليس للمتعة.. رياضى بريطانى يأكل قالب زبدة يوميًا 2 الطعام ليس للمتعة.. رياضى بريطانى يأكل قالب زبدة يوميًا 3

الطعام ليس للمتعة.. رياضى بريطانى يأكل قالب زبدة يوميًا 

كتبت / ولاء حافظ

الاهتمام ببناء الجسم بناءً سليما، أصبح واحدا من أهم العادات التى يهتم بها شباب اليوم، إلا أن جوناثان غريفيث صاحب الـ  28 عاما، اختار أن يفعل ذلك، عن طريق تناول كتلة من الزبدة يوميا، حيث يقول إن الطعام من أجل “الوظيفة” وليس “الاستمتاع”

جوناثان غريفيثجوناثان غريفيث

يأكل يوميا 700 جرام من اللحم ونصف لتر من الحليب الخام و100 جرام من الجبن وأربع بيضات، وهو يتجنب أى فاكهة وخضراوات وينسب الفضل إلى النظام الغذائى فى جعله “أقوى” وتحسين صحته، وفقا لـ Bristol post.

قال جوناثان، منشئ محتوى ومستشار تغذية، من بورنموث، دورست: “إن تناول الطعام من أجل العمل أكثر من تناول الطعام من أجل الاستمتاع.. ما زلت أستمتع بالطعام ولكن ليس لدى هذه الرغبة.. لم أعد أشعر بالجوع بعد الآن.”

جوناثانجوناثان

يمارس جوناثان رياضة كمال الأجسام منذ سن الـ 14 ويعانى من آلام العمود الفقرى منذ تعرضه لحادث رجبى عندما كان مراهقا، حيث جرب العديد من الأنظمة الغذائية المختلفة للمساعدة فى تحسين أدائه وصحته مثل اتباع نظام غذائى مقيد بالكربوهيدرات حيث تناول 5 علب من التونة والبيض يوميا.

جرب جوناثان نظام آكلات اللحوم بعد أن رأى لاعبى كمال أجسام آخرين على موقع يوتيوب يجربونه وكان يتناول نظاما غذائيا يعتمد على الحيوانات بالكامل منذ فبراير 2020.

الزبدالزبد

وقال: “قبل ذلك، كنت أتناول قطعة من الشوكولاتة وأشعر بالذنب أو الخمول.. لقد تخلصت من كل شيء وشعرت بتحسن كبير.. والآن، لم يعد لدى هذا الشعور بالذنب بسبب تناول الكثير من الطعام”

تم تشخيص جوناثان أخيرًا بأنه مصاب بمرض فى العمود الفقرى يسمى انزلاق الفقار  حيث تنزلق العظام فى العمود الفقرى إلى الأمام وتم دمج عموده الفقرى فى ديسمبر 2022، ويعتقد أن نظامه الغذائى ساعد فى تخفيف آلامه.

قال: “أشعر بألم وتصلب أقل فى ظهرى.. وأنا قادر على التحرك بحرية وراحة أكبر. أدائى أفضل”

يأكل جوناثان 300 جرام من البروتين والدهون يوميا للحفاظ على لياقته البدنية، وقال: “وجبتى الأولى فى اليوم هى الحليب الخام والجبن، وأقوم بإعداد وجبات خفيفة عن طريق إذابة كتلة من الزبدة وتجميدها فهى تشبه لوح الشوكولاتة”

اقرأ أيضًا:

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى