بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

ترامب يدعو مؤيديه للتصويت: الأمر يستحق حتى لو توفيت بعدها

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

ماذا قدم منتخب موزمبيق × 12 مباراة بأمم أفريقيا قبل مواجهة الفراعنة؟ 1ماذا قدم منتخب موزمبيق × 12 مباراة بأمم أفريقيا قبل مواجهة الفراعنة؟ 2ماذا قدم منتخب موزمبيق × 12 مباراة بأمم أفريقيا قبل مواجهة الفراعنة؟ 3

 ترامب يدعو مؤيديه للتصويت: الأمر يستحق حتى لو توفيت بعدها

كتبت / نجوى رمضان

أوضح دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق،تشجيع الساعي لولاية ثانية غير متتالية في البيت الأبيض، أنصاره في ولاية ايوا على الحشد لصالحه تحت أي ظروف وبأي ثمن، وقال مازحا إنه رغم الطقس الشتوي القاسي فإن الأمر يستحق العناء حتى لو قمت بالتصويت وتوفيت بعدها”.

وحذر خبراء الأرصاد الجوية في ولاية ايوا من ظروف جوية “تهدد الحياة” خلال عطلة نهاية الأسبوع بينما تستعد الولاية لتجمع حزبي للجمهوريين، والغى ترامب بالفعل ثلاثة من فعالياته الأربعة الشخصية بالولاية أمس الأحد بسبب البرد القارس والثلوج، ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة إلى -40 درجة مئوية في أجزاء من الولاية اليوم الاثنين.

قال ترامب في تجمع أمس: “لا يمكنك الجلوس في المنزل.. اذا كنت مريضا لأقصى درجة عليك أن تقول لنفسك (عزيزي يجب أن ينجح ترامب).. لا تقلق حتي لو قمت بالتصويت ثم توفيت تذكر أن الأمر يستحق العناء”.

وفقا لصحيفة ذا هيل، من المتوقع أن يعيق الطقس نسبة المشاركة في المؤتمرات الحزبية لكن المحللين السياسيين غير متأكدين من مدي تأثير ذلك على النتيجة، وعلى الجانب الاخر يأمل خصوم ترامب ان يؤدي الطقس الى انخفاض نسبة الاقبال على التصويت لصالح الرئيس السابق.

يتقدم ترامب بشكل كبير على خصومه الأساسيين، وأظهر استطلاع للراي صدر يوم السبت أن الرئيس السابق حصل على 48% من الأصوات بينما حصلت نيكي هايلي السفيرة الامريكية السابقة لدى الأمم المتحدة على 20% وأخيرا حصل رون ديسانتيس حاكم ولاية فلوريدا على 16% فقط.

وأثرت موجة الطقس البارد أيضا على بقية الغرب الأوسط وخارجه في الولايات المتحدة، حيث صدرت تحذيرات من الرياح الباردة لاكثر من 110 ملايين شخص من جبال روكي إلى نيو انجلاند.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى