بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله” 2

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله”

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله” 3

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله”، حيث إنه بتاريخ اليوم قد اعترف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هغاري عن مقتل ضابط بصاروخ ‘حزب الله’، وهو ابن الحاخام تمير چرنوط رئيس المدرسة الدينية أوروت شاؤول في تل أبيب، والملازم أميتي تسفي جرانوت (24 عاما) قائد فريق في الكتيبة 75 من كتيبة ساعر من الجولان، بنيران مضادة للدبابات بالقرب من موقع نوريت الاستيطاني في الجليل الغربي بالقرب من الحدود مع لبنان.

الجيش
الجيش

ووجه تحذيرا إلى ‘حزب الله’ اللبناني من أنه سيواجه ‘ردا قاتلا’، إذا استمر في هجماته ضد إسرائيل عبر حدود لبنان الجنوبية. وقال هغاري في مؤتمر صحفي إن ‘حزب الله نفذ عددا من الهجمات يوم أمس لمحاولة تحويل جهودنا العملياتية بعيدا عن قطاع غزة، بتوجيه ودعم من إيران، مع تعريض دولة لبنان ومواطنيه للخطر’.

وشدد على ‘أننا عززنا تواجد قواتنا على الحدود الشمالية ونرد بقوة على أي نشاط ضدنا’، مبينا أن ‘إجلاء السكان من المجتمعات التي تبعد مسافة كيلومترين عن الحدود اللبنانية يهدف إلى منع إلحاق الضرر بالمدنيين’. وشهدت المنطقة الجنوبية للبنان أمس الأحد توترا كبيرا، حيث أفادت مصادر عبرية بأن اشتباكات كبيرة اندلعت بين الجيش الإسرائيلي ومقاومين قرب الحدود اللبنانية.

وأصدر ‘حزب الله’ بيانا قال فيه: ‘هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية خمسة مواقع صهيونية، وهي جل العلام، بركة ريشا، موقع راميا، موقع المنارة، وموقع العباد..مجاهدو المقاومة هاجموا المواقع بالأسلحة المباشرة والمناسبة’. وقد أعلن الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين استهداف بنى تحتية عسكرية لـ’حزب الله’ ردا على إطلاق نار أمس.

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله” 4

اقرأ أيضًا:

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله” 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله” 6المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله” 7المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله” 8المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله” 9   المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله” 10   المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله” 11    المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله” 12 المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله” 13  المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله” 14  المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله” 15  المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله” 16  المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله” 17   المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله” 18 المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل ضابط بصاروخ ”حزب الله” 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى