بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

برشلونة يخطط لبيع ليفاندوفسكي إلى السعودية سراً مقابل 30 مليون يورو

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

برشلونة يخطط لبيع ليفاندوفسكي إلى السعودية سراً مقابل 30 مليون يورو 1

برشلونة يخطط لبيع ليفاندوفسكي إلى السعودية سراً مقابل 30 مليون يورو

كتبت / ولاء حافظ

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، الأحد، عن تحول مسئولى نادي برشلونة  على النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الكتالوني، خلال الموسم الجارى، ويرتبط النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بعقد مع ناديه برشلونة حتى صيف عام 2026.
وأكدت صحيفة “سبورت”الكتالونية، أن مسئولي برشلونة يؤكدون بقوة أن ليفاندوفسكي لن يرحل فى صيف 2024، كما أن وكيل ليفاندوفسكي، بيني زاهافي أقسم أن اللاعب سيفي بعقده، لكن الواقع مختلف عما يتردد فى وسائل الإعلام.
وأشارت الصحيفة إلى تزايد الغضب الكتالوني تجاه مستوى البولندي روبرت ليفاندوفسكي الفترة الأخيرة مع البارسا، لدرجة أن اللاعب لم يعد “غير قابل للمس” فى النادي.
وأوضحت أن مسئولي برشلونة يعملون سرًا على بيع ليفاندوفسكي الصيف المقبل لأحد الأندية السعودية، وأن هناك المزيد من الأصوات فى إدارة برشلونة ظهرت مؤخراً لتأييد رحيل ليفاندوفسكي، خاصة مع الارتفاع الكبير فى راتبه خلال الموسم المقبل.
ونشرت الصحيفة، نقلا عن مصدر، أن أحد ممثلي برشلونة تحدث بالفعل مع وسيط رسمي في السعودية، وذلك لاستطلاع إمكانية انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي للمحترفين.
وأتمت الصحيفة، أن وكيل روبرت ليفاندوفسكي لا يعارض الأمر، أما برشلونة فينوي طلب 30 مليون يورو للسماح برحيل ليفاندوفسكي، لكن الرقم الأكثر واقعية للصفقة سيكون 20 مليونا.
ويقدم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة مستويات مميزة مع فريقه بمختلف المسابقات منذ قدومه إلى البارسا حيث اقتحم قائمة أفضل مُهاجمي برشلونة تهديفياً عبر التاريخ.
ووضعت الأرقام روبيرت ليفاندوفسكي في المُقدّمة مع مُهاجمي برشلونة عبر التاريخ حيث سجّل البولندي (42) هدف خلال (67) مُباراة شارك بها مع برشلونة بمُعدل (0.65) هدف بكل مُباراة.
وخلال الموسم الحالي 2023-2024، شارك ليفا في 21 مباراة وساهم خلالها بـ14 هدفا بمختلف المسابقات، سجل 9 أهداف وصنع 5.

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى