بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

عن عقوبة موديست مع الأهلى ماذا تقول لائحة كأس العالم للأندية ؟

 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عن عقوبة موديست مع الأهلى ماذا تقول لائحة كأس العالم للأندية 1

عن عقوبة موديست مع الأهلى ماذا تقول لائحة كأس العالم للأندية ؟

كتبت/ ولاء حافظ

يسود الغموض حول موقف الفرنسى أنتونى موديست، مهاجم الأهلى، من المشاركة مع المارد الأحمر فى بطولة كأس العالم للأندية من عدمه، فلم يشارك أنتوني موديست سوى 3 دقائق فى مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي قبل أن يتلقى بطاقة حمراء أنهت مشاركته فى المباراة سريعا. ويعني ذلك أن المهاجم الفرنسي سيغيب عن لقاء الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي فى نصف النهائي.

وربما تزيد العقوبة إذا قررت لجنة الانضباط فى البطولة إيقافه لأكثر من مباراة واحدة، وهو ما يعني أن مشاركته حينها انتهت فى البطولة.

وتنص لائحة كأس العالم للأندية على أنه “إذا طُرد لاعب أو مسؤول فريق نتيجة لبطاقة حمراء مباشرة أو غير مباشرة، فسيتم إيقافه تلقائياً عن المباراة اللاحقة لفريقه، بالإضافة إلى ذلك قد يتم فرض عقوبات إضافية فى حال البطاقة الحمراء المباشرة”.

ويفتقد الاهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر جهود لاعبه الفرنسي أنتونى موديست مهاجم الفريق في مباراة فلومينينسي البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، والتى تقام على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” فى الثامنة مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام حالياً فى السعودية، وذلك بسبب الإيقاف.

وحل موديست بديلا فى الشوط الثانى لمباراة اتحاد جدة السعودى قبل أن يتعرض للطرد بسبب تدخل مع احد لاعبى اتحاد جدة السعودى.

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كتابة الأرقام التاريخية، بعد الفوز على اتحاد جدة السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي كأس العالم للأندية وحجز بطاقة الوصول إلى نصف نهائي البطولة.

ووصل الأهلي إلى الدور نصف نهائي كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخ البطولة، ويعزز رقمه القياسي العالمي كأكثر أندية العالم من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية وصولاً لنصف النهائي في مونديال الأندية.

وسبق وتأهل نادي الهلال السعودي ثلاث مرات، ومرتين لكل من كلوب أمريكا وباتشوكا ومونتيري من المكسيك وكاشيما انتلرز الياباني وجوانجزو إيفرجراند الصيني.

وحقق الأهلي الفوز على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بالمملكة العربية السعودية في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

تقدم للأهلي علي معلول من ضربة جزاء، وسجل حسين الشحات الهدف الثاني، قبل أن يضيف إمام عاشور الهدف الثالث، فيما سجل هدف اتحاد جدة كريم بنزيما.

عن عقوبة موديست مع الأهلى ماذا تقول لائحة كأس العالم للأندية 2

اقرأ أيضًا:

عن عقوبة موديست مع الأهلى ماذا تقول لائحة كأس العالم للأندية 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

عن عقوبة موديست مع الأهلى ماذا تقول لائحة كأس العالم للأندية 4عن عقوبة موديست مع الأهلى ماذا تقول لائحة كأس العالم للأندية 5عن عقوبة موديست مع الأهلى ماذا تقول لائحة كأس العالم للأندية 6عن عقوبة موديست مع الأهلى ماذا تقول لائحة كأس العالم للأندية 7   عن عقوبة موديست مع الأهلى ماذا تقول لائحة كأس العالم للأندية 8   عن عقوبة موديست مع الأهلى ماذا تقول لائحة كأس العالم للأندية 9    عن عقوبة موديست مع الأهلى ماذا تقول لائحة كأس العالم للأندية 10 عن عقوبة موديست مع الأهلى ماذا تقول لائحة كأس العالم للأندية 11  عن عقوبة موديست مع الأهلى ماذا تقول لائحة كأس العالم للأندية 12  عن عقوبة موديست مع الأهلى ماذا تقول لائحة كأس العالم للأندية 13  عن عقوبة موديست مع الأهلى ماذا تقول لائحة كأس العالم للأندية 14  عن عقوبة موديست مع الأهلى ماذا تقول لائحة كأس العالم للأندية 15   عن عقوبة موديست مع الأهلى ماذا تقول لائحة كأس العالم للأندية 16 عن عقوبة موديست مع الأهلى ماذا تقول لائحة كأس العالم للأندية 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى