بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

يوفنتوس وميلان يُنافسان اليونايتد على هدفه من الدوري الألماني

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

يوفنتوس وميلان يُنافسان اليونايتد على هدفه من الدوري الألماني 2

يوفنتوس وميلان يُنافسان اليونايتد على هدفه من الدوري الألماني

كتبت / ولاء حافظ

  ربطت التقارير الصحفية نادي مانشيستر يونايتد بمحاولة التعاقد مع المهاجم الألماني تيمو فيرنر، إلان أنه من المتوقع أن تكون هناك متزايدة على جلب مهاجم وجناح لايبزيج.

ويحدث ذلك رغم أن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا لا يستطيع أن يجد مكانه مع لايبزيج هذا الموسم، حيث سجل هدفين في 13 مباراة هذا الموسم.

ونجح نجم تشيلسي السابق في تسجيل 16 هدفًا وتقديم 6 تمريرات حاسمة في الموسم الماضي ولكنه لم يستطع هذا الموسم من تقديم نفس الأداء.

فيرنر مطلوب في ميلان ويوفنتوس أيضًا

ويُعاني فيرنر حاليًا من إصابات عضلية وتراجع في المستوى، وهو اللاعب الذي سبق وأن تم ربطه بالانتقال إلى يوفنتوس العام الماضي ويُمكن أن يكون متاحًا للانتقال في الأشهر المقبلة.

وبحسب توتو ميركاتو فإن  يوفيتنوس وميلان يتابعان موقف فيرنر في الوقت الحالي كما هو الحال بشأن مانشستر يونايتد، وقد تتزايد فرص انتقاله إذا وافق لايبزيج على إعارته.

ولن يرغب أي من الناديين في الاستثمار بالتعاقد مع نجم البلوز السابق، والذي يستمر عقده حتى يونيو 2026 مع لايبزيج، ولذلك فإن فرصته للانتقال ستكون بصيغة الإعارة.

يوفنتوس وميلان يُنافسان اليونايتد على هدفه من الدوري الألماني 3

اقرأ أيضًا:

يوفنتوس وميلان يُنافسان اليونايتد على هدفه من الدوري الألماني 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

يوفنتوس وميلان يُنافسان اليونايتد على هدفه من الدوري الألماني 5يوفنتوس وميلان يُنافسان اليونايتد على هدفه من الدوري الألماني 6يوفنتوس وميلان يُنافسان اليونايتد على هدفه من الدوري الألماني 7يوفنتوس وميلان يُنافسان اليونايتد على هدفه من الدوري الألماني 8   يوفنتوس وميلان يُنافسان اليونايتد على هدفه من الدوري الألماني 9   يوفنتوس وميلان يُنافسان اليونايتد على هدفه من الدوري الألماني 10    يوفنتوس وميلان يُنافسان اليونايتد على هدفه من الدوري الألماني 11 يوفنتوس وميلان يُنافسان اليونايتد على هدفه من الدوري الألماني 12  يوفنتوس وميلان يُنافسان اليونايتد على هدفه من الدوري الألماني 13  يوفنتوس وميلان يُنافسان اليونايتد على هدفه من الدوري الألماني 14  يوفنتوس وميلان يُنافسان اليونايتد على هدفه من الدوري الألماني 15  يوفنتوس وميلان يُنافسان اليونايتد على هدفه من الدوري الألماني 16   يوفنتوس وميلان يُنافسان اليونايتد على هدفه من الدوري الألماني 17 يوفنتوس وميلان يُنافسان اليونايتد على هدفه من الدوري الألماني 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى