بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

الكشف عن أسباب عن انضمام هاري كين إلى مانشستر يونايتد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

الكشف عن أسباب عن انضمام هاري كين إلى مانشستر يونايتد 

كتبت / ولاء حافظ

ذكرت تقارير صحفية بريطانية عن أسباب عدم انضمام هاري كين، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، إلى صفوف  مانشيستر يونايتد الإنجليزي.

اللاعب صاحب الـ30 عامًا انضم قبل بداية الموسم الحالي إلى العملاق البافاري، قادمًا من توتيناهم الإنجليزي، مقابل 100 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن هاري كين كان يريد الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد، بصيف عام 2024، في صفقة انتقال حر، قبل أن ينضم إلى بايرن ميونخ.

ديلي ميل: مان يونايتد لا يشعر بالندم بسبب عدم ضم هاري كين

 

وأكملت الصحيفة البريطانية أن مان يونايتد رفض الدخول في قصة طويلة الأجل مع دانييل ليفي، مالك نادي توتنهام هوتسبير.

وواصلت الصحيفة البريطانية أن مان يونايتد كان يعتقد أن إدارة السبيرز سوف تطلب الحصول على مقابل مادي أكبر، في حالة بيع اللاعب الإنجليزي إلى فريق بالبريميرليج.

وتابعت ديلي ميل أن مان يونايتد كان مترددًا في دفع 500 ألف جنيه إسترليني لهاري كين، كراتب أسبوعي، وهو الراتب الذي كان يتقاضاه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكشفت الصحيفة البريطانية أن مان يونايتد كان يرى أنه لن يحصل على أي عائد في حالة بيع هاري كين بالمستقبل، لأنه يبلغ من العمر 30 عامًا.

وأنهت ديلي ميل أن إدارة مان يونايتد لم تشعر بأي ندم على عدم ضم مهاجم منتخب إنجلترا.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأد

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

 

  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 4  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 5  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 6    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 7   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 8    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 9 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 10  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 11  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 12  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 13

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى