بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

مدرب أنجولا: الجزائر المرشح الأوفر حظاً بأمم أفريقيا.. وهدفنا التأهل للدور التالى

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مدرب أنجولا: الجزائر المرشح الأوفر حظاً بأمم أفريقيا.. وهدفنا التأهل للدور التالى 1مدرب أنجولا: الجزائر المرشح الأوفر حظاً بأمم أفريقيا.. وهدفنا التأهل للدور التالى 2مدرب أنجولا: الجزائر المرشح الأوفر حظاً بأمم أفريقيا.. وهدفنا التأهل للدور التالى 3

مدرب أنجولا: الجزائر المرشح الأوفر حظاً بأمم أفريقيا.. وهدفنا التأهل للدور التالى

كتبت / ولاء حافظ

أكد البرتغالى بيدرو جونسالفيز، المدير الفني لمنتخب انجولا أن لديه  6 لاعبين مع المنتخب الأول سبق لهم المشاركة فى كأس العالم تحت 17 عامًا، وأنه يعرف لاعبى أنجولا جيدا ويشعر وكأنه أنجولي.

ويبدأ منتخب الجزائر مشواره ببطولة كأس امم افريقيا 2023، أمام أنجولا، بالمواجهة المقرر لها العاشرة مساء اليوم الاثنين، بملعب “السلام” فى مدينة بواكي بكوت ديفوار.

وأضاف فى تصريحات للموقع الرسمي للكاف، أن أنجولا لديها القدرة على تحقيق المزيد من المباريات والفوز بها، حيث سبق وفاز بمباراتين في التصفيات، وخسر أمام غانا فقط في المباراة الأخيرة من التصفيات وكان الأمر صعبًا .

وتابع، المشاركة في هذه النسخة من البطولة هي أهم محطة في مسيرتي، فقد سبق وشاركت في بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين، وفي كأس العالم تحت 17 عامًا، لكن كأس أمم إفريقيا هي أفضل مرحلة في مشواري. لإنها خطوة كبيرة.

وأشار جونسالفيز إلى أن منتخب أنجولا ليس المرشح الأوفر حظًا، ولكن لديه فرصة، والجزائر بالتأكيد هي المرشح الأوفر حظًا، كما قامت بوركينافاسو بأداء رائع في النسخ الخمس الأخيرة، فوصلت مرتين لنصف النهائي ومرة للنهائي.  .

وأكمل : لعبنا كثيرا مع موريتانيا لديهم استثمار كبير ويتطورون، لذلك شاركوا في آخر بطولة إفريقيا للمحليين، وكأس أمم إفريقيا، وهدفنا هو تجاوز دور المجموعات.

وأتم أنه يحتاج إلى تحقق الفوز في مباراتين للتأهل،حيث يرى أنه يمكنه التأهل إلى الدور القادم، ومحاولة الفوز في مرحلة خروج المغلوب، إذا فعل ذلك، فلديه القدرة على الوصول إلى النهائي.

اقرأ أيضًا:

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 12

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى