بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

وفاة الممثل العالمى والمخرج تشارلز أوفيسر بعد إصابته بأزمة قلبية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

تشارلز

وفاة الممثل العالمى والمخرج تشارلز أوفيسر بعد إصابته بأزمة قلبية

كتبت/مي عبدالمجيد

توفي الممثل والمخرج العالمى تشارلز أوفيسر، المعروف بأنه أحد رواد الأفلام المستقلة الكندية السوداء، عن عمر 49 عامًا، فى منزله بتورونتو متأثراً بمضاعفات أزمة قلبية، كان أوفيسر يعاني مما وصف بأنه مرض طويل ولكن لم يتم تحديده، وكان قد أجرى عملية زرع رئة في ديسمبر 2022.

كان أشهر أفلام أوفيسر هو Indie Nurse.Fighter.Boy لعام 2009، وهو قصة حب حضرية، وأخرج أربع حلقات من مسلسل The Porter، وهو مسلسل درامي على قناة CBC/BET+ عن عمال السكك الحديدية من جانبي الحدود الكندية الأمريكية.

تشارلز أوفيسرتشارلز أوفيسر

وكان أوفيسر أحد مؤسسي مكتب Black Screen Office فى كندا، وأطلق وأدار شركة Canesugar Filmworks مع شريك الأعمال منذ فترة طويلة Jake Yanowski.

أحدث أفلام أوفيسر كان Akilla’s Escape، وهو فيلم جريمة، وشملت أفلامه الأخرى الفيلم الوثائقي Mighty Jerome و Unarmed Verses.

تشارلز أوفيسرتشارلز أوفيسر

وأشاد مهرجان تورونتو للسينما السوداء على قناة X، تويتر سابقًا، بمسيرته المهنية، “نشعر بحزن عميق لفقدان تشارلز أوفيسر. لقد لامس عمله المؤثر في السينما ورواية القصص قلوب الكثيرين، وتشرفنا بتقديم العديد من أفلامه ورحبنا به في مهرجان TBFF في عام 2013. أتمنى أن يستمر إرثه في إلهامنا جميعًا”.

كما أشار إليه المجلس الوطني للسينما في كندا قائلاً: “اليوم، نحزن على وفاة المخرج الكندي تشارلز أوفيسر ونعرب عن تعازينا لأحبائه”.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأد

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

 

  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 4  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 5  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 6    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 7   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 8    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 9 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 10  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 11  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 12  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 13  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 14

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى