بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

غدا : تحرير محاضر رسمية ضد مخالفي شروط  نقابة الموسيقيين

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   غدا : تحرير محاضر رسمية ضد مخالفي شروط  نقابة الموسيقيين 1غدا : تحرير محاضر رسمية ضد مخالفي شروط  نقابة الموسيقيين 2غدا : تحرير محاضر رسمية ضد مخالفي شروط  نقابة الموسيقيين 3

غدا : تحرير محاضر رسمية ضد مخالفي شروط  نقابة الموسيقيين 4

محاضر

كتبت / نورا حامد

غدا : تحرير محاضر رسمية ضد مخالفي شروط  نقابة الموسيقيين

 

أصدر الفنان مصطفى كامل النقيب العام لنقابة الموسيقيين،بيان رسمي، حول ضبط أكثر من نجم غناء في مصر وفي المحافظات، وتم منع كل من لم يحمل كارنية النقابة من العمل ومن الغد تحرير محاضر رسمية».

أكد النقيب،أنه تم حصر وضبط عدد من المطربين المخالفين لقراراته، بالغناء بدون كارنيه، وهو ما حذر منه سابقًا، مشيرا إلى أنه سيتخذ محاضر رسمية ضدهم.

مصطفى كامل
مصطفى كامل

المجاملات

أضاف: «انتهي عصر المجاملات في كل شئ، والقادم في حال تكرار ذلك هو التحقيق مع المطرب ومنعه من العمل لمده لا تقل عن شهر ولا تزيد عن ستة أشهر» .

أفاد مصطفى كامل، أن مجلس الإدارة قرر منع أى موسيقى من مزاولة المهنة بدون عضوية النقابة، واقتصار العمل على الموسيقيين المقيدين فى جداول النقابة فقط.

التنسيق مع الأمن

كان قد تم التنسيق بين النقيب العام الفنان مصطفى كامل والعميد أحمد عز رئيس مباحث أداب السياحة، بعدم السماح لأي موسيقى لا يحمل كارنية نقابة المهن الموسيقية بالعمل، وفى حال مخالفة القرار يتم عمل محضر مزولة مهنة بدون ترخيص.

إقرا أيضا : 

يوتيوب

ونقدم لكم من خلال موقع (الراي العام المصري)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تابعونا

           مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 19 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 20 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 21 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 22 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 23 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 24 مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 25

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى