بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

عودة الاهلي من جديد لاستاد القاهرة بدءاً من مواجهة شباب بلوزداد فى دوري الأبطال

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عودة الاهلي من جديد لاستاد القاهرة بدءاً من مواجهة شباب بلوزداد فى دوري الأبطال 1

عودة الاهلي من جديد لاستاد القاهرة بدءاً من مواجهة شباب بلوزداد فى دوري الأبطال

 

كتبت/ ولاء حافظ

يعود  من جديد فريق الكرة بالنادي الأهلي لخوض مبارياته المحلية والأفريقية باستاد القاهرة بعد انتهاء أعمال الصيانة وزرع البذرة الشتوية التى جعلت المارد الأحمر يخوض مبارياته الأخيرة محلياً وأفريقياً على ملعبى السلام المقاولون العرب.

ولعب الأهلي مع ميدياما الغاني فى الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري الأبطال مساء السبت قبل الماضي باستاد السلام، قبل أن يواجه سموحة الثلاثاء الماضي باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر وفاز فى الأولى بثلاثية نظيفة وتعادل فى الثانية سلبياً.

ويلتقي فريق الاهلي مع شباب بلوزداد الجزائري فى التاسعة مساء الجمعة المقبل 8 / 12 / 2023 ضمن منافسات الحولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 كما وصلت بعثة الأهلى إلى القاهرة صباح اليوم، الأحد، قادمة من تنزانيا بعد التعادل مع يانج أفريكانز التنزاني، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس باستاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 قد يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 4 فى صدارة المجموعة،  بهذة النتيجة ويحصل يانج أفريكانز على أول نقطة.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4

 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى