بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
رياضة
أخر الأخبار

 الأهلي يضع برنامجا خاصا لرضا سليم قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية 

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مسودة ولاء حافظ 1مسودة ولاء حافظ 2مسودة ولاء حافظ 3

 الأهلي يضع برنامجا خاصا لرضا سليم قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية  

كتبت / ولاء حافظ

كشف مصدر داخل النادي الاهلي  أن الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله حرص على تخصيص برنامج بدني للمغربي رضا سليم لاعب الفريق الأحمر للتعافي من الإصابة التي لحقت به وكانت عبارة عن كسر في عظمة الترقوة.

وأوضح المصدر أن رضا سليم يخوض المرحلة الأخيرة من التأهيل ويخضع لأشعة خلال الأيام المقبلة لتحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية، حيث بات قريبا للغاية من الانتظام في التدريبات الجماعية.

وأكد المصدر أن رضا سليم يخضع لرتم بدني معين ليصل إلى نفس الدرجة من الحالة البدنية التي وصل لها باقي اللاعبين، قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية وليكون على أتم استعداد للمشاركة في المران الجماعي.

وأنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات السفر إلى دولة الإمارات لإقامة معسكر مغلق هناك لمدة أسبوع ضمن تحضيرات الفريق الأحمر لخوض المرحلة المقبلة من منافسات الموسم الحالي، والتي يستهلها بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري أحد يومي 16 أو 17 فبراير المقبل بالجزائر.

واستقر مسئولو النادي الاهلي على خوض معسكر خارجي خلال الأسبوع المقبل في دولة الإمارات، ضمن تحضيرات الفريق الأحمر لخوض المنافسات المقبلة من الموسم الحالي، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية لظروف مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.
وكشف مصدر أن الجهاز الفني تلقى إخطارا من مسئولي النادي الأهلي بانه تم التحضير لخوض معسكر بالإمارات في الأسبوع المقبل، وجاري التجهيز على خوض مباراة ودية أو أكثر خلال فترة المعسكر.

اقرأ أيضًا:

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 5 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 6 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 7
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 8 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 9 رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 10
رئيس الوزراء يستعرض موقف المُنشآت الثقافية الجاهزة للافتتاح بمحافظة أسوان 11

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى