بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

تركيا تعلن إلغاء زيارة رئيس إيران.. دون ذكر السبب

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تركيا تعلن إلغاء زيارة رئيس إيران.. دون ذكر السبب 2

تركيا تعلن إلغاء زيارة رئيس إيران.. دون ذكر السبب

تركيا تعلن إلغاء زيارة رئيس إيران.. دون ذكر السبب، حيث إنه بتاريخ اليوم الأربعاء، تم التصريح من قبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن تلك الزيارة في وقت سابق من الشهر الحالي، موضحًا حينها إلى أنه ونظيره الإيراني سيركّزان على صياغة رد مشترك على الحرب بين إسرائيل وحركة حماس، وفقا لوكالة “فرانس برس”.

فمن الجدير بالذكر غنه تم التصرحي من قبل الرئيس  أردوغان لصحفيين على متن طائرته لدى عودته من قمة إقليمية عُقدت في الرياض في 11 نوفمبر: “سيزورنا الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في 28 من هذا الشهر”.

زيارة
زيارة

وفي سياق ذلك تم الإعلان وسائل الإعلام الرسمية التركية تلك الزيارة وتطرّقت إليها القنوات التلفزيونية التركية بكثافة حتى مساء الإثنين.

كما إنه تم التصريح من قبل الرئيس أردوغان مع رئيسي عبر الهاتف الأحد، وفق الرئاسة التركية، ولم يتضح على الفور ما إذا كانت الزيارة أُلغيت أو أُرجئت.

 

تركيا تعلن إلغاء زيارة رئيس إيران.. دون ذكر السبب 3

اقرأ أيضًا:

تركيا تعلن إلغاء زيارة رئيس إيران.. دون ذكر السبب 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

تركيا تعلن إلغاء زيارة رئيس إيران.. دون ذكر السبب 5تركيا تعلن إلغاء زيارة رئيس إيران.. دون ذكر السبب 6تركيا تعلن إلغاء زيارة رئيس إيران.. دون ذكر السبب 7تركيا تعلن إلغاء زيارة رئيس إيران.. دون ذكر السبب 8   تركيا تعلن إلغاء زيارة رئيس إيران.. دون ذكر السبب 9   تركيا تعلن إلغاء زيارة رئيس إيران.. دون ذكر السبب 10    تركيا تعلن إلغاء زيارة رئيس إيران.. دون ذكر السبب 11 تركيا تعلن إلغاء زيارة رئيس إيران.. دون ذكر السبب 12  تركيا تعلن إلغاء زيارة رئيس إيران.. دون ذكر السبب 13  تركيا تعلن إلغاء زيارة رئيس إيران.. دون ذكر السبب 14  تركيا تعلن إلغاء زيارة رئيس إيران.. دون ذكر السبب 15  تركيا تعلن إلغاء زيارة رئيس إيران.. دون ذكر السبب 16   تركيا تعلن إلغاء زيارة رئيس إيران.. دون ذكر السبب 17 تركيا تعلن إلغاء زيارة رئيس إيران.. دون ذكر السبب 18

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى