بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

تفاصيل لقاء إيلون ماسك المؤثر بأبيه للمرة الأولى منذ 7 سنوات

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

إيلون

تفاصيل لقاء إيلون ماسك المؤثر بأبيه للمرة الأولى منذ 7 سنوات

كتبت/مي عبد المجيد
عندما أطلقت SpaceX مركبة Starship الأسبوع الماضي، تكشفت لحظة مؤثرة عندما أعاد مؤسس الشركة وأغنى رجل في العالم، إيلون ماسك، التواصل مع والده إيرول ماسك.
ووفقًا لما ذكره موقع “NDTV”،  تم لم الشمل في بوكا تشيكا في تكساس، حيث حضر إيرول ماسك حفل الإطلاق مع زوجته السابقة هايد وحفيدته كورا، وكانت هذه هي المرة الأولى منذ سبع سنوات التي يلتقي فيها إيلون ماسك بوالده.
يعد Starship أكبر صاروخ تم بناؤه على الإطلاق وكان إطلاقه واحدًا من أكبر الصواريخ التي قامت بها شركة SpaceX.
كانت العلاقة بين الأب والابن متوترة على مر السنين لكنهما وضعا خلافاتهما جانبًا والتقيا ببعضهما البعض.
وقالت صحيفة ذا صن في التقرير إن آخر مرة اجتمعوا فيها معًا كانت في عام 2016 عندما احتفل إيلون ماسك وشقيقه كيمبال بعيد ميلاد والدهما السبعين معه.
وأضافت أن إيرول ماسك فوجئ بتلقي دعوة الإطلاق، حيث قالت هايدي لصحيفة The Sun: “بكت العائلة.. لقد كان الأمر عاطفيًا للغاية.. كان إيرول سعيدًا جدًا برؤية إيلون، وبدا إيلون سعيدًا جدًا برؤية والده”.
وأضافت: “جلسا على الفور على طاولة “إيلون” بجوار بعضهما البعض وبدأوا يتحدثان وكأن الوقت لم يمر”.
وقالت هايدي إنها كانت “لحظة مؤثرة” وأن الأب والابن تحدثا لفترة طويلة.
كان الإطلاق هو المرة الأولى التي تتمكن فيها المركبة الفضائية Starship من الذهاب إلى الفضاء، ومع ذلك، فقد انفجر فوق خليج المكسيك بعد ثماني دقائق من الإقلاع.
لكن أحد مذيعي SpaceX وصفه بأنه “يوم ناجح بشكل لا يصدق”، وأضاف المذيع: “على الرغم من أننا أجرينا… تفكيكًا سريعًا غير مقرر لكل من Super Heavy Booster والمركبة”.
وعلى عكس المحاولة السابقة في أبريل، انفصل الصاروخ الداعم بنجاح عن المركبة الضخمة، لكنه انفجر بعد ذلك، وتبعته بعد فترة وجيزة مركبة الفضاء نفسها.

يأمل إيلون ماسك أن يتم استخدام المركبة الفضائية يومًا ما لاستعمار المريخ، وعندما يتم الجمع بين مرحلتي المركبة الفضائية، يبلغ ارتفاع الصاروخ 397 قدمًا (121 مترًا).

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

 

  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 4  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 5  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 6    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 7   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 8    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 9 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 10  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 11  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 12  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 13  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 14

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى