بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

طرح ألعاب جديدة لبعض مستخدمى Sky تستهدف الأطفال

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

ألعاب

طرح ألعاب جديدة لبعض مستخدمى Sky تستهدف الأطفال

كتبت/مي عبد المجيد
قدمت SKY ترقية أخرى، وهذا الإصدار الأخير مثالي للأطفال، خاصة إذا كانوا يحبون لعبة Lego، لكن في نفس الوقت، فإن المستخدمين سيحتاجون إلى الحصول على الحزمة المناسبة للاستفادة منها دون أي تكلفة إضافية، وفقا لتقرير thesun.

وبحسب التقرير فإن Lego Ninjago Spinjitzu Academy هي أحدث لعبة تتم إضافتها إلى Sky Live، وتم تقديم الخدمة لـ  Sky Glass  في الصيف كوسيلة جديدة للعب من جهاز التلفزيون

كما إنه يعمل باستخدام جهاز كاميرا إضافي،
حتى تتمكن من لعب الألعاب القائمة على الحركة البدنية، ويمكن للمستخدمين مشاهدة العروض مع الأصدقاء الذين يمتلكونها أيضًا عن بُعد، كما توجد دروس لياقة بدنية موجهة يمكنك القيام بها من غرفة المعيشة الخاصة بك.
وتأخذ أكاديمية Lego Ninjago Spinjitzu اللاعبين في رحلة عبر دير Spinjitzu باستخدام جسدك للتدرب مثل شخصياتك المفضلة من خلال تتبع الحركة.
وسيحتاج المشاركون إلى العمل على توازنهم وتركيزهم وخفة الحركة أثناء ضرب الأشياء وجمع العناصر وفتح شخصيات جديدة بالإضافة إلى أوضاع اللعبة.
وتأتي الإضافة الأخيرة بعد أسابيع فقط من إعلان Sky عن مجموعة أخرى من الألعاب الجديدة، ومن بينها لعبة  Peppa Pig : Jump، التي تشجع الأطفال على القفز والهز والتنظيف واللعب من خلال عشر حلقات تفاعلية.
وسوف يجد عشاق الكاريوكي الآن Stingray Karaoke، ويتيح لك التطبيق الاختيار من بين أكثر من 70.000 أغنية بـ 25 لغة لمعرفة من يمكنه تحقيق الانسجام في منزلك ،ومن لا يستطيع ذلك من خلال اختيار الثنائيات على الشاشة الكبيرة.
وتختبر اللعبة مهاراتك في حراسة المرمى، باستخدام يديك كقفازات افتراضية من خلال 30 مستوى

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

 

  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 4  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 5  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 6    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 7   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 8    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 9 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 10  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 11  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 12  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 13  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 14

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى