بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد 2

الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد

الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد 3

الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد، حيث إنه بتاريخ الويم الخميس، تم التصريح من قبل الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، “إن إسرائيل خرجت من حرب غزة “محمّلة بسخط وكراهية شعوب العالم”، تبعًا لما أوردته وكالة أنباء إيرانية.

وأضاف رئيسي في كلمته في الاجتماع المشترك للهيئة الرئاسية واللجان الداخلية للدورة الخامسة لمجلس خبراء القيادة، أن “الصهاينة الذين أعلنوا في البداية أنهم يريدون الاستيلاء على غزة والقضاء على حماس، لم يحققوا أي من أهدافهم في خاتمة المطاف”.

كما إنه ذكر الرئيس الإيراني أن “الشعب الفلسطيني القوي أظهر حقيقة أنه شعب معتد بنفسه وصامد بوجه الجرائم ضد الانسانية، ليرسم بذلك مشهدا رائعا من المقاومة أمام العالم”.

رئيس
رئيس

فمن الجدير بالذكر إنه قد رأي الرئيس الإيراني أن “النظام العالمي غير فاعل وغير عادل”، موضحا أن “شعوب العالم نزلت إلى الشوارع واتخذت موقفا. إن شعوب العالم تصرخ اليوم وتدعو لنظام عالمي عادل قادر على الذود عن المظلوم. يجب اليوم تقديم التهاني للشعب الفلسطيني والمقاومة وأسر الشهداء الفلسطينيين بهذا الانتصار”.

 

 

وصرح أنه “اتضح من خلال هذه الحرب أن الآلة العسكرية لا يمكن أن تصمد أمام الارادة الحديدية والإيمان الراسخ”، مضيفا أنه “من واجب الجميع اليوم هو تقديم الدعم والمساعدة للشعب الفلسطيني ودعم المقاومة وكسر الحصار المفروض على غزة”.

وذكر رئيسي أن “المنظمات الدولية فقدت اليوم فاعليتها، لذلك يجب اتخاذ إجراءات لرفد المنظمات العالمية الناشئة والمنبثقة من الشعوب للقيام باجراءات في العالم دعما لفلسطين.”

الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد 4

اقرأ أيضًا:

الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد 6الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد 7الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد 8الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد 9   الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد 10   الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد 11    الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد 12 الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد 13  الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد 14  الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد 15  الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد 16  الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد 17   الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد 18 الرئيس الإيراني: الشعب الفلسطيني أظهر أنه شعب معتد بنفسه وصامد 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى