بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

وفاة شاب أثر اصطدامه بقطار فى بنى سويف

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

المبعوث الأممى لليمن يمنح إحاطه لمجلس الأمن عن جهود السلام 2

المبعوث الأممى لليمن يمنح إحاطه لمجلس الأمن عن جهود السلام

حيث إنه بتاريخ اليوم الأربعاء، منح المبعوث الأممى لليمن هانس جروندبرج إحاطه لمجلس الأمن عن جهود السلام، إحاطه إلى مجلس الأمن فيما يتعلق بآخر التطورات في جهود عملة السلام في اليمن، وفق مركز إعلام الأمم المتحدة.

المبعوث الأممي في اليمن
المبعوث الأممي في اليمن

وكان المبعوث الخاص للأمين العام لليمن ، هانز جروندبرج ، قام في الفترة الأخيرة بزيارة مسقط والتقى وكيل الوزارة للشؤون السياسية في وزارة الخارجية العمانية ، خليفة الحارثي، وعدد من كبار المسؤولين العمانيين. وركزت المناقشات على سبل تقديم دعم منسق للأطراف في اليمن لاستئناف عملية سياسية شاملة تحت رعاية الأمم المتحدة.

حيث إنه جاء المبعوث الخاص غروندبرج بتقديم الخطوات التالية للاتفاق على تدابير لتحسين الظروف المعيشية في دولة اليمن، والعمل على تنفيذ وقف إطلاق النار على الصعيد الوطني، والتوصل إلى تسوية سياسية شاملة من خلال سياسة سياسية بقيادة يمنية.

بالإضافة إلى ذلك صرح المبعوث الأممي أن عملية السلام يسرت من قبل الأمم المتحدة، وفي مضمون ذلك شدد جروندبرج على ضرورة قيام الأطراف بتقديم التسويات اللازمة لمعالجة الأولويات الفورية والطويلة الأجل وتحقيق انتقال سياسي يلبي تطلعات الرجال والنساء اليمنيين.

المبعوث الأممى لليمن يمنح إحاطه لمجلس الأمن عن جهود السلام 3

اقرأ أيضًا:

المبعوث الأممى لليمن يمنح إحاطه لمجلس الأمن عن جهود السلام 4

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

المبعوث الأممى لليمن يمنح إحاطه لمجلس الأمن عن جهود السلام 5  المبعوث الأممى لليمن يمنح إحاطه لمجلس الأمن عن جهود السلام 6  المبعوث الأممى لليمن يمنح إحاطه لمجلس الأمن عن جهود السلام 7  المبعوث الأممى لليمن يمنح إحاطه لمجلس الأمن عن جهود السلام 8    المبعوث الأممى لليمن يمنح إحاطه لمجلس الأمن عن جهود السلام 9   المبعوث الأممى لليمن يمنح إحاطه لمجلس الأمن عن جهود السلام 10    المبعوث الأممى لليمن يمنح إحاطه لمجلس الأمن عن جهود السلام 11 المبعوث الأممى لليمن يمنح إحاطه لمجلس الأمن عن جهود السلام 12  المبعوث الأممى لليمن يمنح إحاطه لمجلس الأمن عن جهود السلام 13  المبعوث الأممى لليمن يمنح إحاطه لمجلس الأمن عن جهود السلام 14  المبعوث الأممى لليمن يمنح إحاطه لمجلس الأمن عن جهود السلام 15  المبعوث الأممى لليمن يمنح إحاطه لمجلس الأمن عن جهود السلام 16   المبعوث الأممى لليمن يمنح إحاطه لمجلس الأمن عن جهود السلام 17 المبعوث الأممى لليمن يمنح إحاطه لمجلس الأمن عن جهود السلام 18

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى