بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

أمريكا.. ضحايا ومفقودون بانهيار أرضى فى جنوب شرق ألاسكا

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

محمد منير يعلق علي حفل العلمين 1

أمريكا

أمريكا.. ضحايا ومفقودون بانهيار أرضى فى جنوب شرق ألاسكا

كتبت / نجوى رمضان

أكد مسؤولون بولاية ألاسكا الأمريكية إن 3 أشخاص على الأقل لقوا حتفهم ويُعتقد أن 3 آخرين في عداد المفقودين جراء انهيار أرضي حدث على الطريق السريع الرئيسي في جزيرة بجنوب شرق ألاسكا.

وبأضافة مسؤولون إن منحدراً جبلياً وعراً انهار، على طول الامتداد الساحلي لطريق زيموفيا السريع في رانجل بولاية ألاسكا، التي تقع على بعد 250 كيلومتراً جنوبي جونو، عاصمة الولاية، كما أصيب شخص واحد.

وقال أوستن ماكدانيال، المتحدث باسم إدارة السلامة العامة بالولاية، إن موظفي الطوارئ عثروا على جثة فتاة في عملية بحث أولية عن ناجين، وتم إنقاذ امرأة أخرى من تحت الأنقاض.

وأضاف ماكدانيال، في بيان، أنه تم العثور في وقت لاحق على جثتين أخريين في المنطقة، ويُعتقد أن 3 أشخاص آخرين في عداد المفقودين بعد انتهاء البحث.

وقالت شانون مكارثي، المتحدثة باسم وزارة النقل بالولاية، إن عدة انهيارات أرضية أخرى حدثت في جزيرة برنس أوف ويلز بجنوب رانجل، لكن لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات هناك.

محمد منير يعلق علي حفل العلمين 2

اقرأ أيضًا:

محمد منير يعلق علي حفل العلمين 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

محمد منير يعلق علي حفل العلمين 4 محمد منير يعلق علي حفل العلمين 5  محمد منير يعلق علي حفل العلمين 6  محمد منير يعلق علي حفل العلمين 7    محمد منير يعلق علي حفل العلمين 8   محمد منير يعلق علي حفل العلمين 9    محمد منير يعلق علي حفل العلمين 10 محمد منير يعلق علي حفل العلمين 11  محمد منير يعلق علي حفل العلمين 12  محمد منير يعلق علي حفل العلمين 13  محمد منير يعلق علي حفل العلمين 14  محمد منير يعلق علي حفل العلمين 15   محمد منير يعلق علي حفل العلمين 16 محمد منير يعلق علي حفل العلمين 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى