بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

اختفاء المخرج الأيرلندى روس ماكدونيل فى نيويورك

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

     ماكدونيل                                                                                             

           اختفاء المخرج الأيرلندى روس ماكدونيل فى نيويورك                                                                             

كتبت/مي عبد المجيد

كشفت تقارير أن المخرج الأيرلندي روس ماكدونيل اختفى في نيويورك، حيث شوهد المخرج والمصور الحائز على جائزة إيمي ثلاث مرات آخر مرة فى نيويورك منذ أسبوعين تقريبًا، ووفقًا لإشعار، شوهد ماكدونيل، 44 عامًا، آخر مرة على شاطئ فى كوينز فى 4 نوفمبر الجارى.

وكان قد شوهد ماكدونيل وهو يغادر منزله فى بروكلين حوالي الساعة 8:30 مساءً بالتوقيت المحلي، وبحسب ما ورد تم العثور على دراجته على شاطئ فورت تيلدن فى 7 نوفمبر الجارى، وبالتالى تبحث الشرطة عن سترته الحمراء، وزوج من الأحذية الرياضية باللونين الأبيض والأسود، وبنطلون كاكي داكن اللون، بالإضافة إلى حقيبة ظهر سوداء .

روس ماكدونيل

وأضاف إشعار الأشخاص المفقودين، “لن تواجه مشكلة إذا التقطت متعلقاته، نريد فقط تحديد موقعه فى أسرع وقت ممكن بحثًا عن أدلة على اختفائه”، وقال بعض أصدقاء ماكدونيل إنه يعتقد أن المخرج كان على الشاطئ وسبح فى المحيط.

وقال جين جاليرانو، وهو صديق مقرب للسيد ماكدونيل، لصحيفة The Irish Times: “شوهد آخر مرة ليلة السبت الماضي، وفى يوم الأحد بدأنا فى البحث عنه، ولا نعرف أكثر من ذلك، لقد كان أسبوعًا ثقيلًا”.

روس ماكدونيل

حصل الفيلم الروائي الطويل الأول للسيد ماكدونيل Colony على عرضه الأول في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي وفاز بجائزة IDFA First، واستمر أيضًا في الحصول على ترشيح لجائزة السينما والتلفزيون الأيرلندية.

في عام 2021، فاز ماكدونيل أيضًا بجائزة إيمي عن تصويره السينمائي في The Trade، وفي عام 2019، تم إدراجه في القائمة المختصرة لجائزة التصوير الفوتوغرافي Prix Pictet في دورتها “الأمل”.

تم ترشيحه أيضًا لجائزة إيمي في عام 2018 عن إخراجه للفيلم الوثائقي Elian.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 1

اقرأ أيضًا:

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 2

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 3

 

                    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 4  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 5  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 6    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 7   ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 8    ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 9 ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 10  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 11  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 12  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 13  ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين 14

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى