بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
الرئيسيةفن وثقافة

تحدي الخير: نجوم الفن يتكفلوا بمصاريف مئات الأسر.

كتبت/ إيمان الشرقاوي

كتبت/ إيمان الشرقاوي….واصل نجوم الفن تحدى الخير للتكفل بمصاريف مئات الأسر بعد تفشى فيروس كورونا المستجد والذى أثر على معيشة بعض الأسر.

فنشرت الفنانة غاده عبدالرازق مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي” إنستجرام” ، أعلنت من خلاله استجابتها لدعوة الفنان أحمد السقا، في تحدي الخير، والتكفل بمصاريف 100 أسرة غير قادرة خلال فترة الحجر المنزلي للحماية من فيروس كورونا المستجد. ووجهت دعوي للفنانين: “فيفي عبده ونيللي كريم وهند صبري”، للانضمام إلى تحدي الخير.

وأعلنت الفنانة أنغام مشاركتها في «تحدي الخير»، الذي أطلقه عدد من الفنانين ولاعبي كرة القدم، لمواجهة الآثار السلبية لفيروس كورونا على الأسر المتضررة.ونشرت عبر حسابها الشخصي «انستجرام» فيديو قالت فيه: «أنا قبلت التحدي وهتولي 80 أسرة الشهر دا”.

وأشتركت الفنانة أصالة أيضا في «تحدي الخير»، الذي أطلقه عدد من الفنانين،حيث نشرت فيديو عبر حسابها على «انستجرام» قالت خلاله: «أنا قبلت التحدي يا عمرو يوسف وهتولي ٥٠ أسرة الشهر دا”.

وأعلنت ايضا الفنانة ويزو نجمة مسرح مصر مشاركتها في «تحدي الخير»،ونشرت فيديو عبر حسابها الشخصي  «انستجرام» قالت فيه: «أنا قبلت التحدي يا هنا الزاهد وهاتولي ٥٠ أسرة الشهر دا .. بتحدي حمدى الميرغنى واسراء عبد الفتاح”.

وكذلك الفنانة هند صبرى شاركت في «تحدي الخير»، ونشرت عبر حسابها الشخصي «انستجرام» قالت فيه: «أنا قبلت التحدي عمرو يوسف وهتولي 100 عائلة الشهر دا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى