بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

ملخص مسلسل كريستال الحلقة 84.. عليا تقع في مصيبة وتكتشف هوية والدها الحقيقي

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

           كريستال

           ملخص مسلسل كريستال الحلقة 84.. عليا تقع في مصيبة وتكتشف      هوية والدها الحقيقي

كتبت/مي عبد المجيد

تستمر أحداث مسلسل كريستال في التصاعد، حلقة تلو الأخرى، وتشهد الحلقة 38 تطورات عديدة، من جانب عليا وفاي وجواد وباسل، وأبرزهم معرفة عليا هوية الأب الحقيقي لها، وليس جمال فيّاض.

بدأت الحلقة 84 من مسلسل كريستال، بمواجهة حادة بين جواد -محمود نصر- وباسل -خالد شباط-، وأخبره جواد بأن فاي -ستيفاني عطالله- كانت على مشارف السفر خارج البلاد.

مسلسل كريستال الحلقة 84

عادت ندى -أنجو ريحان- لمنزل عليا كرم -باميلا الكيك- مرة أخرى، وذلك بعد عودة رحاب -رولا حمادة- للمنزل بعد محاولة قتل فاي سابقًا، وأخبرت فاي أن وجود ندى بالمنزل لحمايتها وحتى تشعر بالأمان.

مسلسل كريستال الحلقة 84

تفاجأت فاي بدخول محامي جواد المنزل، ويطلب منها الاعتراف بأن الجنين يكون نجله خطيًا على ورقة، ولكن انفعلت فاي ورفضت، وقالت: بتاخد روحي وما بتاخد ابني مني.

مسلسل كريستال الحلقة 84

وأثناء انفعال فاي ورفضها لطلب جواد، نزفت كثيرًا، ودم الخوف في قلبها من خسارتها لنجلها، ولكن في نهاية المطاف كان الجنين حي.

مسلسل كريستال الحلقة 84

وبالصدفة تقابلت فاي مع الكينج في منزله، بعد عودته بالصدفة مع والدته أم إبراهيم، ومن ثم أوصل فاي لمنزلها، وأخبرها برغبته في رؤية تصاميمها.

مسلسل كريستال الحلقة 84

اشترت عليا الصالون الرياضي الذي يتردد عليه باسل، من أجل باسل، وأصبح لدى باسل عملًا جديدًا يمكن أن يمارسه، وأعرب عن خوفه الشديد من تلك الخطوة لفاي.

مسلسل كريستال الحلقة 84

وقعت عليا في مصيبة كبيرة، أثناء هبوطها من المصعد مع ناديم المشهور بـ الكينج، وقف المصعد فجأة وانقطعت الكهرباء، لتبدأ عليا في نوبة هلع، وطلبت من ناديم فتح الفستان كي تستطع التنفس، ولكن أثناء فتح الفستان، تعود الكهرباء من جديد، وتلتقط الصحافة العديد من الصور والفيديوهات لهما، وتنتشر الفضيحة بسرعة البرق.

مسلسل كريستال الحلقة 84

وانتهت الحلقة 83 من مسلسل كريستال، باشتداد المرض على أم إبراهيم، وطلبت من نجلها ناديم حضور عليا، وأخبرتها بأن جمال كرم ليس والدها، وأن هناك رجلا ما ترك رحاب سابقًا وتخلى عنها، وقامت أسرة جمال فيّاض بتبنيها.

مسلسل كريستال الحلقة 84مسلسل كريستال الحلقة 84

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 2

اقرأ أيضًا:

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 3

 

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

 

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 4 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 5  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 6  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 7    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 8   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 9    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 10 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 11  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 12  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 13  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 14  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 15   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 16 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى