بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

فيلم "بيت الروبي" حقق إيرادات أكثر من 122 مليون جنيه

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

   فيلم "بيت الروبي" حقق إيرادات أكثر من 122 مليون جنيه 1فيلم "بيت الروبي" حقق إيرادات أكثر من 122 مليون جنيه 2فيلم "بيت الروبي" حقق إيرادات أكثر من 122 مليون جنيه 3

فيلم "بيت الروبي" حقق إيرادات أكثر من 122 مليون جنيه 4

إيرادات

كتبت / نورا حامد

فيلم “بيت الروبي” حقق إيرادات أكثر من 122 مليون جنيه

 

أعلنت شركة سينرجي المنتجة لفيلم “بيت الروبي” أن الإيرادات في جميع دور السينما وصلت ، ليلة أمس الثلاثاء إيرادات بلغت 377 ألف جنيه، ليكون إجمالي ما جمعه الفيلم 122 مليونًا و714 ألف جنيه بجميع دور العرض السينمائي.

أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي حول زوجين أولهما شخصية إبراهيم الروبي الذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، وزوج نور اللبنانية، وتحدث العديد من المفارقات بسبب ذلك الأمر.

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم “بيت الروبي” بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، ونور، وتارا عماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم محمد عبد الرحمن توتة، ومصطفى أبو سريع، ومحمود السيسي وآخرين، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز

المخرج بيتر ميمي

أبدي المخرج بيتر ميمي، سعادته بنجاح فيلمه الجديد “بيت الروبي” الذي يعرض حاليًا فى السينمات،حيث كتب عبر حسابه على فيس بوك قائلًا: “إيرادات فيلم بيت الروبي أمس فقط تخطت العشرة ملايين جنيه.. ده رقم أول مرة يحصل فى السينما.. الحمد لله أن الفيلم لمس الناس..الحمد لله”.

كريم محمود عبدالعزيز

أعرب الفنان كريم محمود عبدالعزيز عن سعادته بنجاح فيلمه الجديد “بيت الروبي”، الذي نافس فى موسم عيد الأضحي بجميع دور العرض السينمائية.

اقرأ أيضًا:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى