بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
تقنية
أخر الأخبار

جوجل تعيد تسمية تطبيق الكاميرا لـ ”Pixel Camera”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 1

جوجل تعيد تسمية تطبيق الكاميرا لـ ”Pixel Camera

كتبت / نجوى رمضان

أطلقت Google هواتفها الذكية Pixel 8 وPixel 8 Pro في وقت سابق من هذا الشهر، حيث يأتي الهاتف الذكي مزودًا بتطبيق الكاميرا الخاص بعملاق التكنولوجيا والذي ظل حصريًا لأجهزة Pixel لفترة طويلة، ويخضع التطبيق الآن لعملية إعادة تسمية على متجر Play.
ويُطلق على التطبيق الذي تمت إعادة تسميته اسم “Pixel Camera” ويعزز حصرية النظام الأساسي، وبصرف النظر عن الاسم، قامت جوجل أيضًا بتغيير وصف التطبيق.
وفي السابق، كان لتطبيق Google Camera وصفًا يقول: “لا تفوت أي لحظة باستخدام كاميرا Google، والتقط صورًا ومقاطع فيديو رائعة باستخدام ميزات مثل Portrait وNight Sight وأوضاع تثبيت الفيديو”.
والآن، يقول وصف تطبيق Pixel Camera: “لا تفوت أي لحظة مع كاميرا Pixel المعاد تصميمها بالكامل، والتقط صورًا ومقاطع فيديو رائعة باستخدام ميزات مثل Portrait و Night Sight و Time Lapse و Cinematic Blur.”
كاميرا بكسل: متطلبات التطبيق
أدرجت Google أيضًا متطلبات تنزيل التطبيق: “يعمل أحدث إصدار من Pixel Camera فقط على أجهزة Pixel التي تعمل بنظام Android 14 والإصدارات الأحدث.
ويعمل الإصدار الأحدث من Pixel Camera for Wear OS فقط على أجهزة Wear OS 3 (والإصدارات الأحدث) المتصلة بهواتف Pixel، لكن بعض الميزات غير متوفرة على جميع الأجهزة.
وتعمل أجهزة مثل Pixel Fold وPixel Tablet وPixel 7 Pro حاليًا على الإصدار 9.0 من التطبيق، وقد بدأت Google في طرح الإصدار 9.1 لأحدث سلسلة Pixel 8.
وستساعد القائمة المعاد تسميتها Google في تسليط الضوء على “ميزات Pixel 8 Pro الحصرية” مثل وضع الدقة العالية بدقة 50 ميجابكسل وعناصر التحكم الاحترافية، وقدمت الشركة العلامة التجارية “Pixel Camera” خلال مؤتمر المطورين السنوي I/O 2023، الذي عقد في مايو.
وتنضم Pixel Camera إلى نادي التطبيقات الأخرى التي تحمل علامة Pixel التجارية والتي تشمل Pixel Call Assist وPixel Speech (للتسجيل) وPixel Safe (لشبكة VPN وCar Crash Detection وما إلى ذلك).
جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 2

اقرأ أيضًا:

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 4 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 5  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 6  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 7    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 8   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 9    جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 10 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 11  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 12  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 13  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 14  جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 15   جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 16 جميلة إسماعيل تتراجع عن خوض انتخابات الرئاسة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى