بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
اقتصاد و بورصة
أخر الأخبار

سعر الدقيق اليوم الثلاثاء للمستهلك

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 1

الثلاثاء

سعر الدقيق اليوم الثلاثاء للمستهلك

كتبت/ مي عبد الفتاح

 

سعر الدقيق اليوم الثلاثاء 17-10-2023، يشهد حاليًا بالنسبة لسعر المستهلك استقرارًا في السوق المحلي المصري، إذ تختلف الأسعار وفقًا للشركة المنتجة والنوع والجودة.

سعر الدقيق اليوم للمستهلك

سعر الدقيق الزيرو اليوم

سعر شيكارة الدقيق

علمًا أن سعر الدقيق 2023، يعد من الكلمات البحثية التي تتصدر محركات البحث العالمية يوميًا خاصة في الوقت الحالي، وذلك تزامنًا مع الارتفاع الكبير الذي تشهده أسعار السلع في الفترة الأخيرة، نظًا للأحداث العالمية التي تجري حاليًا والذي من شأنه يؤثر على الأسعار العالمية للسلع.

ومن المعروف أن الدقيق يدخل في صناعة الكثير من الوصفات المختلفة، الحلويات، المكرونة، الخبز، وغيرها من السلع المختلفة.

اقرأ أيضاً تراجع قشر البياض..

أسعار السمك اليوم الثلاثاء بسوق العبور ارتفاع التين.

أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء بسوق العبور تراجع الكوسة والجزر..

أسعار الخضراوات اليوم الثلاثاء بسوق العبور تراجع سعر الكتكوت الأبيض..

أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء بالمزرعة تراجع سعر الفراخ البيضاء..

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء بالمزرعة سعر البيض الأبيض..

أسعار البيض اليوم الثلاثاء بالمزرعة أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء بالمزرعة..

اللحمة بقت بكام سعر جرام الذهب اليوم الثلاثاء..

استقرار الأعيرة 1500 جنيه ارتفاعًا في سعر طن السكر اليوم الثلاثاء أسعار النحاس تتراجع في بورصة لندن مع ارتفاع الدولار بعد مبادرة التخفيض..

ننشر قائمة أسعار السلع الغذائية الأساسية أسعار زيت الطعام اليوم الثلاثاء..

طن «عباد» بـ47 ألف جنيه

وما زال خبراء الاقتصاد يتوقعون أن يزداد سعر الدقيق خلال الفترة المقبلة، إذ يرتفع الإقبال حاليًا على الدقيق، وبالتالي تنشر «أسواق للمعلومات» تقرير يومي يرصد ما يتعلق بكل ما يخص أسعار الدقيق للمستهلك، والتي جاءت على النحو التالي.

سعر الدقيق اليوم في مصر

سعر الدقيق الفاخر اليوم

سعر الدقيق اليوم للمستهلك

سجل سعر كيلو الدقيق اليوم استقرارًا نحو 21 جنيهًا.

أسعار الدقيق لدى التاجر اليوم في السوق المحلي

علمًا أن أسعار الدقيق لدى تجار الجملة قد شهدت استقرارًا اليوم في السوق المحلي، حيث سجل سعر طن الدقيق “بروتين 24” نحو 13,250 جنيه للطن، وسجل سعر الدقيق “بروتين 27” نحو 13,450 جنيه للطن.

وتجدر الإشارة إلى أن الدقيق يعد من أشهر السلع الغذائية التي يقبل الجميع على شرائه، حيث يدخل الدقيق في صناعة الكثير من السلع المختلفة، إذ شهد سعر الدقيق ارتفاعاً كبيراً خلال الفترة الماضية بشكل جنوني.

وتعتبر الدولة المصرية من أولى الدول لاستخدام القمح، حيث يتم استيراد في مصر من 14 دولة، وهذا حتى يتم توفير سعر رغيف العيش الواحد لأكثر من مئة مليون مواطن.

سعر الدقيق اليوم للمستهلك

سعر الدقيق الزيرو اليوم

سعر شيكارة الدقيق

ومن المعروف أن روسيا وأوكرانيا هما المصدر الرئيسي لاستيراد القمح في مصر، ولذلك تسببت الحرب الروسية الأوكرانية في الأزمة الأخيرة للدقيق.

اقرا أيضًا:

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 4 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 5  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 6  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 7    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 8   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 9    النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 10 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 11  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 12  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 13  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 14  النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 15   النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 16 النيابه العامه تقرر حبس تشيكل عصابي بالاسكندريه 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى