بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
مقالات

“ضـربـات للـحقيقة” إستهداف الصحافة في قطاع غزة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

"ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 2

“ضـربـات للـحقيقة” إستهداف الصحافة في قطاع غزة

بـقلم / زيـنب بـسيوني

تتعرض حرية الصحافة و حقوق الإنسان في غزة لهجمات مستمرة تهدف إلي تكميم الأصوات و قمع الحقائق بإستهداف متعمد للمصورين و الإعلاميين من قبل الكيان الصهيوني.

"ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 3

و هذا العمل مستنكر على جميع الأصعدة إن إستهداف الإعلاميين و المصورين في غزة يهدف إلي إخفاء الحقائق و منع نشر ما يحدث فعليا ضد المدنيين الأبرياء الذين يعانون من قتل و سفك للدماء على يد الكيان الصهيوني.

صحافة
صحافة

على المجتمع الدولي ان يدعم حماية حقوق الإعلاميين و المصورين في غزة و ان يكفل سلامتهم و حريتهم في أداء عملهم بشكل عادل و إنساني و التوثيق خلال أداء مهامهم في نقل الحقيقة و التوثيق.

"ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 4

و الإبلاغ عن الحدث ان إستهدافهم يثبط الشجاعة و المثابرة في كشف الحقيقة و جرائم الحرب و إنتهاكات حقوق الإنسان.

"ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة
“ضـربـات للـحقيقة” إستهداف الصحافة في قطاع غزة

إن تأثير هذا العنف لا يقتصر فقط على الإعلاميين و المصورين و لكنه يمتد ايضا إلى المجتمع الدولي و الرائ العام فإن تقييد حرية الإعلام و إستهداف الصحفيين يفتقر إلى الشفافية و الحقيقة و يؤدي الى عدم فهم كامل للأحداث.

"ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 5

ويقيد الجهود الراميه لإحلال السلام و العدالة يجب ان يكون للمنظمات الحقوقية المعنية بحرية الصحافة دور فعال في مراقبة الحالة و التوثيق و إبلاغ العالم بما يجري في قطاع غزة.

"ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 6

على المنظمات الحقوقية المعنية بحرية الصحافة ضمان سلامة المراسلين و الصحفيين في غزة و في كافة انحاء العالم تحت ظروف الصعوبات و المخاطر التي يوجهونها من أجل نقل الحقائق.

"ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 7

يجب ان نواصل النضال و تعلو أصواتنا من أجل مجتمع يحترم الحرية و العدالة و يسعى الي تحقيق السلام.

"ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 8

اقرأ أيضًا:

"ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 9

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

"ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 10"ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 11"ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 12"ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 13   "ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 14   "ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 15    "ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 16 "ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 17  "ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 18  "ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 19  "ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 20  "ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 21   "ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 22 "ضـربـات للـحقيقة" إستهداف الصحافة في قطاع غزة 23

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى