بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عربى و دولى
أخر الأخبار

مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات 2

مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات

مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات 3

مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات، حيث غنه بتاريخ اليوم، قد تم التصريح من قبل مديرة صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا، إن جمهورية مصر العربية تعمل على تحقيق التقدم على عدة صعد منها الخصخصة والمالية العامة.

بالإضافة إلى ذلك ذكرت جورجيفا في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين المنعقد في الوقت الحالي في مدينة مراكش بالمغرب، إن مصر تواجه تحديات لكن مسؤوليها يقومون بعمل جيد.

مديرة
مديرة

فمن الجدير بالذكر إنه لم تستبعد جورجيفا في مقابلة مع قناة “العربية”، أن تتم مراجعة برنامج الصندوق مع مصر أثناء مرور العام الحالي، مؤكدة أن الصندوق يعمل بشكل مكثف مع مصر لإيجاد حلول للنقاط المتبقية في المراجعة.

وقالت: “نحن نتعامل بشكل وثيق مع السلطات المصرية، لقد كان هناك الكثير من التقدم على سبيل المثال، جلب المزيد من رأس المال الخاص في المجالات التي قد لا تكون فيها المؤسسات المملوكة للدولة هي أفضل طريقة للتعامل مع الأهداف الاقتصادية”.

“ولا يزال هناك بعض العمل الذي يتعين علينا القيام به بشأن مسألة أفضل السبل للسماح لسعر الصرف بالتحرك، وأنا أتطلع بشدة للقاء الوفد المصري عندما نشارك في الاجتماعات السنوية”، وفقا لمديرة صندوق النقد الدولي.

وقالت “نحن حريصون جدًا على رؤية التقدم في المراجعة بأسرع ما يمكن من حل المشكلات المتبقية، ونعم، من الممكن إجراء المراجعة خلال هذا العام”.

مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات 4

اقرأ أيضًا:

مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات 6مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات 7مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات 8مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات 9   مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات 10   مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات 11    مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات 12 مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات 13  مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات 14  مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات 15  مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات 16  مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات 17   مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات 18 مديرة صندوق النقد الدولي تشير إلى أداء الاقتصاد المصري في مواجهة التحديات 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى