بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة
أخر الأخبار

هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها 2

هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها

هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها 3

هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها، حيث إنه بتاريخ اليوم الخميس، قد أثار المغني جاستين بيبر الكثير من الجدل مؤخراً، عندما تعرض لانتقاد كبير حينما طالب متابعيه من خلال حساباته على السوشيال ميديا بأهمية الصلاة من أجل إسرائيل في إشارة لما تتعرض له على حد وصفه من هجمات، إلا أنه وقع في شر أعماله عن طريق الخطأ حينما وضع في الخلفية صورة لمدينة غزة بعد الدمار التي تعرضت له من إسرائيل.

وذلك الأمر مما أثار حالة كبيرة من الجدل والتهكم ضده من خلال متابعيه سواء على تويتر أو في التعليقات على انستجرام فكتب أحدهم : “جاستين بيبر يطالب بالدعاء لإسرائيل في حين يضع صورة غزة بعد الدمار التي تعرضت له، فمع من نتعاطف إسرائيل التي تضرب غزة مثلما يظهر في الصورة أم ندعو لها كما طالب”.

جاستين
جاستين

هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها 4

اقرأ أيضًا:

هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها 6هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها 7هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها 8هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها 9   هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها 10   هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها 11    هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها 12 هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها 13  هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها 14  هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها 15  هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها 16  هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها 17   هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها 18 هجوم على جاستين بيبر.. المطالبة بالدعاء لإسرائيل بصورة خطأ من دمار غزة قبل حذفها 19

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى