بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حقائق وشائعات
أخر الأخبار

إشاعة: إلغاء الاختبارات الشهرية لطلاب النقل بالمدارس في مصر

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إشاعة: إلغاء الاختبارات الشهرية لطلاب النقل بالمدارس في مصر 1

إشاعة: إلغاء الاختبارات الشهرية لطلاب النقل بالمدارس في مصر

كتبت / نجوى رمضان 

تحت عنوان حقائق وشائعات تستعرض جريدة الرأى العام المصرى فى خدمتها الجديدة الرد على بعض الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى ومن أبرز هذة الشائعات .

الإشاعة:

تداول بعض متابعي صفحات التواصل الاجتماعي في مصر مؤخرا، بعض الأخبار بشأن إلغاء نظام الاختبارات الشهرية لطلاب النقل في المدارس خلال العام الدراسي الحالي 2023/2024، مما أثار تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور حول صحة هذه الأخبار.

الحقيقة:

نفى د. رضا حجازي، وزير التربية والتعليم المصري، ما ورد بشأن إلغاء نظام الاختبارات الشهرية لطلاب النقل في المدارس خلال العام الدراسي الحالي 2023/2024.

وقال حجازي إنه سيتم عقد 3 اختبارات شهرية في كل فصل دراسي، لافتاً إلى أن التقييمات مستمرة في العام الدراسي الجديد، وستكون جزءا من العملية التعليمية وليست معطلة لها.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أنه سيتم عقد 3 اختبارات في كل فصل دراسي: الاختبار الأول يستهدف أجزاء المقرر التي تم تدريسها في الشهر الأول من بداية الفصل الدراسي وتكون على مستوى المدرسة، والاختبار الثاني يستهدف أجزاء المقرر التي تم تدريسها في الشهر الثاني من الفصل الدراسي وتكون على مستوى المدرسة، أما الاختبار الثالث فسيكون اختبار نهاية الفصل الدراسي ويستهدف قياس نواتج التعلم في منهج الفصل الدراسي بأكمله.

إشاعة: إلغاء الاختبارات الشهرية لطلاب النقل بالمدارس في مصر 2

اقرأ أيضًا:

إشاعة: إلغاء الاختبارات الشهرية لطلاب النقل بالمدارس في مصر 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إشاعة: إلغاء الاختبارات الشهرية لطلاب النقل بالمدارس في مصر 4  إشاعة: إلغاء الاختبارات الشهرية لطلاب النقل بالمدارس في مصر 5  إشاعة: إلغاء الاختبارات الشهرية لطلاب النقل بالمدارس في مصر 6  إشاعة: إلغاء الاختبارات الشهرية لطلاب النقل بالمدارس في مصر 7    إشاعة: إلغاء الاختبارات الشهرية لطلاب النقل بالمدارس في مصر 8   إشاعة: إلغاء الاختبارات الشهرية لطلاب النقل بالمدارس في مصر 9    إشاعة: إلغاء الاختبارات الشهرية لطلاب النقل بالمدارس في مصر 10 إشاعة: إلغاء الاختبارات الشهرية لطلاب النقل بالمدارس في مصر 11  إشاعة: إلغاء الاختبارات الشهرية لطلاب النقل بالمدارس في مصر 12  إشاعة: إلغاء الاختبارات الشهرية لطلاب النقل بالمدارس في مصر 13  إشاعة: إلغاء الاختبارات الشهرية لطلاب النقل بالمدارس في مصر 14  إشاعة: إلغاء الاختبارات الشهرية لطلاب النقل بالمدارس في مصر 15   إشاعة: إلغاء الاختبارات الشهرية لطلاب النقل بالمدارس في مصر 16 إشاعة: إلغاء الاختبارات الشهرية لطلاب النقل بالمدارس في مصر 17

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى