بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
فن وثقافة

تعرف معنا على اسرار مسلسل ورق التوت لشريف سلامه

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

تعرف معنا على اسرار مسلسل ورق التوت لشريف سلامه 1تعرف معنا على اسرار مسلسل ورق التوت لشريف سلامه

كتبت/مي عبد المجيد

مسلسل ورق التوت، يستعد عشاق الدراما المصرية لمتابعة عمل جديد وهو مسلسل ورق التوت المقرر بدء عرضه يوم السبت المقبل الموافق ١٤ أكتوبر الجاري، وسوف يعرض المسلسل عبر قنوات cbc وcbc drama.

قصة مسلسل ورق التوت

تدور أحداث مسلسل ورق التوت في مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة في زمن تسعة أشھر، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكلّ منهم، ويعالج العمل الفني بعض القضايا الحساسة منها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الإضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي، والمشاكل الطبقیة وغيره.

 

ويعدّ مسلسل ورق التوت تجربة فريدة من نوعها، ومختلفة عما هو سائد في نوعية النص والحكاية التي كتبها عبادة نجيب، وطريقة تنفيذها مع المخرج حسام علي، الذي سبق وقدم أجمل أعمال مصرية مميزة منها “القاهرة كابول” في رمضان الماضي و”الرحلة” في رمضان 2018.

أبطال مسلسل ورق التوت

ويعتمد العمل على فكرة البطولة الجماعية لمجموعة من الفنانين الشباب، حيث أن مسلسل ورق التوت يضم العديد من النجوم أبرزهم، شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، عمرو صالح، ثراء جبيل، وغيرهم من الفنانين، ولم يحدد حتى الآن موعد عرض العمل، والمسلسل من تأليف عبادة نجيب، وإخراج حسام علي.

عدد حلقات مسلسل ورق التوت

ويتكون مسلسل ورق التوت من ٤٥ حلقة حيث أنه ينتمي إلى المسلسلات الطويلة التي تجتاز عدد حلقاتها ال ٣٠ حلقة التي اعتاد عليها الجمهور في العقود السابقة.

تفاصيل شخصية سلوى عثمان في ورق التوت

وأكدت سلوى عثمان في تصريحات سابقة أنها تجسد خلال الأحداث شخصية تدعى “إقبال” وتتكون أسرتها من بنت تدعى سامية تقدمها الفنانة ثراء جبيل وولدين آخرين، ولكل منهما فكر مختلف عن الآخر ينكشف بتتابع الأحداث.

وأضافت أن الأحداث تبدأ بتحملها المسئولية وذلك بعد وفاة زوجها، لتصبح المرأة التى تجيد التعامل مع الحياة بكل ما بها من معوقات وعراقيل، مشيرة إلى أن نجلها الكبير يعيش فى الخارج أما الثانى فهو شاب يرهقها نفسيًا وجسديًا لما له من أفعال يتبعها خارجة عن القانون.

وتابعت: “شخصية إقبال تعيش فى منطقة شعبية يحيطها شهامة ولاد البلد وصمود الأقوياء وعزة وكرامة المواطنين الشرفاء، فهى نموذج للشخصية الشعبية التي تستخدم الموروثات والمفاهيم والمصطلحات النابعة من كافة المناطق الشعبية”.

تعرف معنا على اسرار مسلسل ورق التوت لشريف سلامه 2

اقرأ أيضًا:

تعرف معنا على اسرار مسلسل ورق التوت لشريف سلامه 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

تعرف معنا على اسرار مسلسل ورق التوت لشريف سلامه 4  تعرف معنا على اسرار مسلسل ورق التوت لشريف سلامه 5  تعرف معنا على اسرار مسلسل ورق التوت لشريف سلامه 6  تعرف معنا على اسرار مسلسل ورق التوت لشريف سلامه 7    تعرف معنا على اسرار مسلسل ورق التوت لشريف سلامه 8   تعرف معنا على اسرار مسلسل ورق التوت لشريف سلامه 9    تعرف معنا على اسرار مسلسل ورق التوت لشريف سلامه 10 تعرف معنا على اسرار مسلسل ورق التوت لشريف سلامه 11  تعرف معنا على اسرار مسلسل ورق التوت لشريف سلامه 12  تعرف معنا على اسرار مسلسل ورق التوت لشريف سلامه 13  تعرف معنا على اسرار مسلسل ورق التوت لشريف سلامه 14  تعرف معنا على اسرار مسلسل ورق التوت لشريف سلامه 15   تعرف معنا على اسرار مسلسل ورق التوت لشريف سلامه 16 تعرف معنا على اسرار مسلسل ورق التوت لشريف سلامه 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى