بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
عدسة الراى
أخر الأخبار

لازوردي تشارك في المعرض والمؤتمر العالمي “TFWA”

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

عاجل: الحالة الصحية لمصابي حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية 2

               العالمي

                   لازوردي تشارك في المعرض و المؤتمر العالمي TFWA                  

      لازوردي ليس مجرد اسم أو علامة تجارية عادية ، فعندمانذكر كلمة مجوهرات أو ذهب دائماً نتذكر اسم لازوردي ، و لذا يجب أولاً قبل  أي شيء أن نعرف ماذا يكون لازوردي. هو اسم رائد في صناعة المجوهرات، عرفت بالتزامها بالحرفية والجودة والابتكار، بمجموعات متنوعة من المجوهرات المصنوعة من الذهب والألماس،

وتأتي “لازوردي” في طليعة الشركات التي تصنع قطعا خالدة تأسر قلوب العملاء في جميع أنحاء العالمحيث شاركت “لازوردي” العلامة الرائدة في عالم المجوهرات، في المعرض والمؤتمر العالمي “TFWA” الذي استضافته مدينة كان الفرنسية،

 

و ذلك لتقديم مجموعاتها الرائعة من المجوهرات المصنوعة من الذهب والألماس المصممة خصيصًالـ”تجارة التجزئة للسفر”. وأكد الرئيس التنفيذي، سليم شدياق، حرص لازوردي على تكريس جهودها لتعزيز سمعتها ومكانتها المرموقة في التميز والابتكار في صناعة المجوهرات.

كما تلتزم “لازوردي” بالتعاون مع المزيد من شركاء البيع في مجال “تجارة التجزئة للسفر “، لتصميم مجموعات حصرية تلبي الأذواق المتنوعة للعملاء.

كما أن الخطط التوسعية للعلامة التجارية تمتد إلى الأسواق الآسيوية والأوروبية، حيث تهدف بتنويع تصاميمها إلى تلبية الطلب على المجوهرات الملائمة لجميع المناسبات. حيث قال شدياق: “نحن متحمسون لفرصة تقديم مجموعاتنا المذهلة من المجوهرات إلى جمهور عالمي”. “إن التزامنا بالتميز لا يتزعزع، ونحن واثقون من أن حرفيتنا سوف تلقى استحسان العملاء في جميع أنحاء العالم”

ومن جانبه أضافت رئيس قسم البيع بالتجزئة العالمي للسفر، مارتين لاروك:”تلقينا استفسارات تجارية جديدة من قبل مختلف متاجر البيع بالتجزئة للسفر-خاصةً في مجال رحلات السفر البحرية ورحلات الطيران-”

كما أضافت: “يتلاقى نهج لازوردي مع تجارة التجزئة للسفر، وقد قدم المعرض لنا منصة ممتازة لعرض تصاميمنا الرائعة للمجوهرات الذهبية والماسية، التي نقوم بتصميمها بالتعاون مع شركائنا”.

و الجدير بالذكر أنه قد منحت “لازوردي” جائزة “Go for Gold” في المعرض والمؤتمر العالمي TFWA من قبل شركة “CHRISTINE MARTIN CONSULTS LTD”، ويعكس هذا التكريم التزام “لازوردي” بتقديم الجودة والابتكار في عالم بيع التجزئة للسفر.

وزير الرياضة يهنئ ناشئى الأثقال بعد تحقيق 4 ميداليات فى بطولة البحر المتوسط 2

اقرأ أيضًا:

وزير الرياضة يهنئ ناشئى الأثقال بعد تحقيق 4 ميداليات فى بطولة البحر المتوسط 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

وزير الرياضة يهنئ ناشئى الأثقال بعد تحقيق 4 ميداليات فى بطولة البحر المتوسط 4 وزير الرياضة يهنئ ناشئى الأثقال بعد تحقيق 4 ميداليات فى بطولة البحر المتوسط 5  وزير الرياضة يهنئ ناشئى الأثقال بعد تحقيق 4 ميداليات فى بطولة البحر المتوسط 6  وزير الرياضة يهنئ ناشئى الأثقال بعد تحقيق 4 ميداليات فى بطولة البحر المتوسط 7    وزير الرياضة يهنئ ناشئى الأثقال بعد تحقيق 4 ميداليات فى بطولة البحر المتوسط 8   وزير الرياضة يهنئ ناشئى الأثقال بعد تحقيق 4 ميداليات فى بطولة البحر المتوسط 9    وزير الرياضة يهنئ ناشئى الأثقال بعد تحقيق 4 ميداليات فى بطولة البحر المتوسط 10 وزير الرياضة يهنئ ناشئى الأثقال بعد تحقيق 4 ميداليات فى بطولة البحر المتوسط 11  وزير الرياضة يهنئ ناشئى الأثقال بعد تحقيق 4 ميداليات فى بطولة البحر المتوسط 12  وزير الرياضة يهنئ ناشئى الأثقال بعد تحقيق 4 ميداليات فى بطولة البحر المتوسط 13  وزير الرياضة يهنئ ناشئى الأثقال بعد تحقيق 4 ميداليات فى بطولة البحر المتوسط 14  وزير الرياضة يهنئ ناشئى الأثقال بعد تحقيق 4 ميداليات فى بطولة البحر المتوسط 15   وزير الرياضة يهنئ ناشئى الأثقال بعد تحقيق 4 ميداليات فى بطولة البحر المتوسط 16 وزير الرياضة يهنئ ناشئى الأثقال بعد تحقيق 4 ميداليات فى بطولة البحر المتوسط 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى