بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
أخبار مصر
أخر الأخبار

بعد إعلان حالة الحرب.. إسرائيل تقرر استمرار تعطل الدراسة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إشاعة: تورط رونالدينيو في عملية احتيال بمجال العملات المشفرة 1

  الحرب

                          بعد إعلان حالة الحرب.. إسرائيل تقرر استمرار تعطل الدراسة           

 كتبت / ولاء حافظ

أعلنت إسرائيل استمرار تعطل الدراسة في جميع أنحاء البلاد لمدة يومين إضافيين، بعد صدور قرار بإعلان تل أبيب في حالة حرب، على خلفية عملية طوفان الأقصى التي هزت أركان تل أبيب.

وحسب ما نشرته صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، فإن قيادة الجبهة الداخلية في إسرائيل قررت تمديد تعطيل الدراسة في جميع أنحاء إسرائيل حتى يوم الثلاثاء المقبل بعد صدور أمر تعديل التعليمات الخاصة للجبهة الداخلية بتعطيل الدراسة يومين إضافيين.

تعطل الدراسة في إسرائيل

وأعلنت تل أبيب، أمس السبت، تعطيل العمل والدراسة الأحد، على خلفية الأحداث الأخيرة من تصعيد بين الفلسطينيين وإسرائيل، وبسبب الوضع الأمني، الصعب في المستوطنات المحيطة بقطاع غزة، وفي المستوطنات الجنوبية، في غوش دان وفي القدس أيضًا.

وعلى صعيد آخر، تشن القوات الجوية لجيش الاحتلال الإسرائيلي غارات مكثفة على قطاع غزة في الوقت الراهن، وإعلان حالة الطوارئ في المستوطنات المحيطو بالقطاع.

الجيش الإسرائيلي

وبدأ الجيش الإسرائيلي غارة جوية على قطاع غزة باستخدام عشرات الطائرات المقاتلة، وقالت المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن سلاح الجو يهاجم أهدافا في المناطق القريبة من السياج الفاصل في بيت حانون، والتي تستخدمها حركة حماس لتنفيذ هجمات ضد إسرائيل، وفقًا للإعلام العبري.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن مجلس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، رسميا حالة الحرب في البلاد، جراء هجمات المقاومة الفلسطينية، والتي قتلت نحو 600 إسرائيلي وأكثر من ألفي مصاب، بينهم 350 في حالة خطرة.

إشاعة: تورط رونالدينيو في عملية احتيال بمجال العملات المشفرة 2

 

 

اقرأ أيضًا:

إشاعة: تورط رونالدينيو في عملية احتيال بمجال العملات المشفرة 3

 

 

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إشاعة: تورط رونالدينيو في عملية احتيال بمجال العملات المشفرة 4 إشاعة: تورط رونالدينيو في عملية احتيال بمجال العملات المشفرة 5  إشاعة: تورط رونالدينيو في عملية احتيال بمجال العملات المشفرة 6  إشاعة: تورط رونالدينيو في عملية احتيال بمجال العملات المشفرة 7    إشاعة: تورط رونالدينيو في عملية احتيال بمجال العملات المشفرة 8   إشاعة: تورط رونالدينيو في عملية احتيال بمجال العملات المشفرة 9    إشاعة: تورط رونالدينيو في عملية احتيال بمجال العملات المشفرة 10 إشاعة: تورط رونالدينيو في عملية احتيال بمجال العملات المشفرة 11  إشاعة: تورط رونالدينيو في عملية احتيال بمجال العملات المشفرة 12  إشاعة: تورط رونالدينيو في عملية احتيال بمجال العملات المشفرة 13  إشاعة: تورط رونالدينيو في عملية احتيال بمجال العملات المشفرة 14  إشاعة: تورط رونالدينيو في عملية احتيال بمجال العملات المشفرة 15   إشاعة: تورط رونالدينيو في عملية احتيال بمجال العملات المشفرة 16 إشاعة: تورط رونالدينيو في عملية احتيال بمجال العملات المشفرة 17

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى