بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية 2

إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية

إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية 3

إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية، حيث إنه استطاعت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية، من التحكم في حريق هائل إندلع داخل حظيرة مواش بعزبة الفشالك بمركز الجمالية شمال المحافظة، حيث إنه نتج عن الحريق عن نفوق 6 رؤوس مواشى.

حريق
حريق

ومن ثم تم انتقال قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث المركز، وقوات الحماية المدنية لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والتي تمكنت من السيطرة على الحريق دون أن ينتج عنه أي إصابات بشرية، وبالفحص أفاد أن الحظيرة ملك المواطن إبراهيم م.م.ي. مقيم بعزبة الفشالك مركز الجمالية.

كما إنه قد نتج عن الحريق عن نفوق 6 رؤوس مواش، وبالتالي تم تحرير المحضر الضروري عن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية 4

اقرأ أيضًا:

إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية 5

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية 6  إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية 7  إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية 8  إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية 9    إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية 10   إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية 11    إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية 12 إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية 13  إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية 14  إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية 15  إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية 16  إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية 17   إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية 18 إخماد حريق اندلع فى حظيرة وأسفر عن نفوق 6 مواشى فى الدقهلية 19

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى