بنك مصر
بنك مصر
البنك الاهلى المصرى
2b7dd046-8b2b-408c-8c9e-48604659ffe0
البنك الاهلى المصرى
البنك الاهلى المصرى
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

نوبة قلبية مفاجئة لطالب بعد تناول مشروب الطاقة

مؤتمر كيان المرأة المصرية .. تكريماً لمجهود كل امرأة تحت شعار رائدات النجاح 14

نوبة قلبية مفاجئة لطالب بعد تناول مشروب الطاقة 1

نوبة قلبية مفاجئة لطالب بعد تناول مشروب الطاقة

نوبة قلبية مفاجئة لطالب بعد تناول مشروب الطاقة، حيث عانى طالب مدرسة في بريطانيا من توقف قلبه، وذلك بعد تناوله مشروب الطاقة، في تقرير تم نشره من خلال تايمز ناو، حيث حذرت مدرسة ميلتون الابتدائية في نيوبورت، جميع أولياء الأمور من جميع الأضرار المحتملة للمنتج الذي سبب أضرارًا بالغة، والذي يحتوي على 140 مللي جم من الكافيين.

حيث أبلغ أحد الوالدين هذا الصباح أن طفلهم أصيب بنوبة قلبية في ظل عطلة نهاية الأسبوع وذلك بعد تناول مشروب طاقة، كان على الطفل أن يفرغ بطنه، وجاء في رسالة المدرسة إلى أولياء الأمور، حيث إنه على الرغم من أنه أصبح أفضل في الوقت الحالي، إلا أنه أراد الأبوين مشاركة هذا لتذكير الأباء بالأضرار المحتملة لهذة الأنواع من مشروبات الطاقة.

نوبة قلبية
نوبة قلبية

اقرأ أيضًا:4 نصائح منقذة للحياةمن النوبة القلبية

حيث إنه من المعروف إن تلك المنتجات من مشروبات الطاقة، أطلقت في بريطانيا العام الماضي وتم بيعها بشكل سريع في محلات السوبر ماركت في علب، ثم تم بيعها من خلال الإنترنت بأكثر من 10 أضعاف قيمتها في البيع بالتجزئة.

وتبعًا لصحيفة ديلي ميل، فإن نسبة الكافيين في مشروب الطاقة هو ضعف الكمية الموجودة في فنجان قهوة ولذلك الأمر لاينصح به لمن هم دون سن 18 عامًا.

حيث صدرت الصحيفة بيان بإنه عندما تم إطلاق المشروب في المملكة المتحدة العام الماضي، تسبب أيضًا في حدوث فوضى كبيرة، حيث تبيع أغلبية محلات السوبر ماركت العلب بأكثر من 10 أضعاف قيمة البيع بالتجزئة.

ويمكن أن تتضمن بعض الأضرار الجانبية للإفراط في تناول الكافيين، وهي مثل زيادة معدل ضربات القلب، كذلك أنه يمكن للتأثيرات المنشطة لتناول كميات كبيرة من عنصر الكافيين أن تجعل القلب ينبض بشكل أسرع عن الطبيعي، مما يتسبب ذلك إلى تغير نظم القلب، وهو ما يطلق عليه الرجفان الأذيني.

نوبة قلبية مفاجئة لطالب بعد تناول مشروب الطاقة 2

اقرأ أيضًا:

نوبة قلبية مفاجئة لطالب بعد تناول مشروب الطاقة 3

نقدم لكم من خلال موقع (الرأى العام المصرى )، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

نوبة قلبية مفاجئة لطالب بعد تناول مشروب الطاقة 4  نوبة قلبية مفاجئة لطالب بعد تناول مشروب الطاقة 5  نوبة قلبية مفاجئة لطالب بعد تناول مشروب الطاقة 6  نوبة قلبية مفاجئة لطالب بعد تناول مشروب الطاقة 7    نوبة قلبية مفاجئة لطالب بعد تناول مشروب الطاقة 8   نوبة قلبية مفاجئة لطالب بعد تناول مشروب الطاقة 9    نوبة قلبية مفاجئة لطالب بعد تناول مشروب الطاقة 10 نوبة قلبية مفاجئة لطالب بعد تناول مشروب الطاقة 11  نوبة قلبية مفاجئة لطالب بعد تناول مشروب الطاقة 12  نوبة قلبية مفاجئة لطالب بعد تناول مشروب الطاقة 13  نوبة قلبية مفاجئة لطالب بعد تناول مشروب الطاقة 14  نوبة قلبية مفاجئة لطالب بعد تناول مشروب الطاقة 15   نوبة قلبية مفاجئة لطالب بعد تناول مشروب الطاقة 16 نوبة قلبية مفاجئة لطالب بعد تناول مشروب الطاقة 17

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى